قضايا و شائعات

كيم هيون جونغ كسب القضية التي رفعتها ضده حبيبته السابقة

هذه المقالة كُتبت بواسطة Letting Go

Kim-Hyun-Joong_1470815006_af_org

فاز كيم هيون جونغ (Kim Hyun Joong) بالقضية التي رفعتها ضده حبيبته السابقة السيدة تشوي والتي اتهمته فيها بتعرضها للإجهاض بسبب اعتدائه عليها.

في العاشر من شهر أغسطس، أدلت المحكمة المركزية في سيوؤل حكما لصالح كيم هيون جونغ في قضية النزاع الطويلة بينه وبين حبيبته السابقه والتي رفعتها السيدة تشوي ضد كيم هيون جونغ مقابل 1.6 مليار وون (~ 1460000 دولار أمريكي) كتعويض عن الضغوطات النفسية وإلاصابات الجسدية التي مرت فيها بسبب الإجهاض، ولكنها أُمرت الآن من المحكمة أن تدفع للنجم 100 مليون وون (~ 91،400 دولار أمريكي) مقابل التشهير والضغوط النفسية والإحتيال والابتزاز، وأكثر من ذلك لأنها لم تستطع الإثبات بأنها قد تعرّضت للإجهاض حقا بسبب اعتدائه عليها.

القضية بدأت في أغسطس عام 2014 عندما قامت حبيبته السابقة برفع التهم عليه، وعلى الرغم من أن السيدة تشوي قد تمت تبرئتها في وقت سابق من تهمة التشهير والاحتيال والابتزاز التي رفعها ضدها كيم هيون جونغ، إلا أنه على ما يبدو أن المحكمة وجدت الأحقية لكيم هيون جونغ في هذه القضية.

هو والسيدة A يتشاركان في حضانة طفلهمها.

ملاحظة:

البعض قد يفهم أن هذا فوز لكيم هيون جونغ ضد كل القضايا السابقة لكن للتوضيح المحكمة قد أثبتت مسبقا أن كيم هيون جونغ قد اعتدى على السيدة تشوي بعد اعترافه بذلك حيث اعترف بحادثة واحدة فقط من بين الخمسة التي رفعتها ضده وقد تم تغريمه بقيمة ٥ ملايين وون كوري وقد أثبتوا أيضا أن الطفل طفله.. لكن السيدة تشوي رفعت عدة قضايا أخرى مثل إجهاضها بسبب اعتدائه لكنها لم تتمكن من إثبات أنها قد تعرّضت للإجهاض حقا لذلك تم إصدار الحكم اليوم لصالح كيم هيون جونغ وقد رفع كيم هيون جونغ أيضا قضية ضدها بسبب تأثر صورته متهمها بالتشهير والابتزاز لكن الشهر الماضي حكمت المحكمة لصالح السيدة تشوي حيث تم تبرئتها من هذه التهم فقام كيم هيون جونغ بطلب استئناف للحكم.

من الممكن أن تطالب السيدة تشوي هي أيضا باستئناف للحكم في هذه القضية لذا تابعونا لمعرفة تحديثات القضايا.

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى