أخبار عامة

كيم هيون جونغ أكد خبر زواجه من امرأة غير مشهورة

كشفت التقارير يوم 27 فبراير أن المغني والممثل كيم هيون جونغ (Kim Hyun Joong) يحضّر للزواج من امرأة غير مشهورة. ولقد قال التقرير أن الثنائي لا ينويان عقد حفل زفاف بسبب فيروس كورونا. وصف التقرير أيضا الثنائي كـ صديقين مقربين واللذان يعرفان بعضهما البعض منذ مدة طويلة.

وفي نفس اليوم، شارك كيم هيون جونغ بالخبر مع معجبيه بنفسه خلال حفله الذي حيث قال:

لا أعرف كيف يمكنني قول هذا لكني لقد قررت قضاء بقية حياتي مع إنسانة وقفت إلى جانبي خلال الأوقات الصعبة والمنهكة. حين أفكر في الحياة التي عشتها حتى الآن، أنا أدرك مدى الاهتمام والحب الكبير الذي تلقيته وأنا ممتن بشدة لكم جميعا أيها المعجبين الذين لطالما وقفتم بهدوء إلى جانبي خلال أحلك الأوقات وأصعبها. وبما أننا استطعنا اللقاء أخيرا بشكل شخصي والتحدث بهذا الشكل، أعتقد أن اليوم سيكون ذو معنىً جدا. أنا لم أتمكن من استجماع شجاعتي والمضي قدما في النصف الثاني من حياتي خلال أحلك أيامي إلا بفضل حبكم ودعمكم لي. لقد شعرت وكأني سأندم على الأمر طوال حياتي لو أني لم أعبّر عن مشاعري لكم إلا عبر الكلمات المكتوبة، بالنظر إلى مقدار الحب اللانهائي والدعم الذي تلقيته منكم أيها المعجبين، لهذا أردت استغلال هذه الفرصة في الحفل لمشاركة هذا الخبر معكم.

ولقد أصدرت الوكالة المسؤولة عن الممثل بيان رسمي أيضا أكدت فيه خبر زواج كيم هيون جونغ من امرأة غير مشهورة قائلين أن الثنائي قررا عدم إقامة حفل زفاف بسبب أوضاع فيروس كورونا. قالت الوكالة أن علاقتهما بدأت خلال الأوقات الصعبة التي كان يمر بها.

المصدر: soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى