أخبار عامة

كيم هيون جونغ أنقذ حياة طبّاخ في إحدى مطاعم جزيرة جيجو

كشفت التقارير مؤخرا أن الممثل كيم هيون جونغ (Kim Hyun Joong) عضو فرقة SS501 السابق قد أنقذ حياة طبّاخ بتاريخ 24 أغسطس الماضي.

الطبّاخ الذي يبلغ من العمر 47 عاما فقد وعيه في إحدى المطاعم اليابانية بجزيرة جيجو، وبمجرد أن سمعوا صوت سقوطه، هرعوا الموظفين ليروا ما حدث لكنهم وقفوا متوترين لا يعرفون ما يكمنهم فعله.

وفي وسط هذه المعمة، هرع كيم هيون جونغ إلى المطعم بعد أن سمع صراخ الموظفين وطلبهم للمساعدة. تفقد كيم هيون جونغ حالة الطبّاخ على الفور وحين لاحظ بأنه لا يتنفس سحب رأسه للخلف ليؤمّن مجرىً لدخول الهواء ومن ثم بدأ يضغط على صدر الطبّاخ ليساعده على التنفس، وطلب من الموظفين أن يحضروا الثلج من أجل اجراءات الإسعافات الأولية.

كيم هيون جونغ ساعد الطبّاخ على استعادة وعيه وفي الوقت الذي بدأ فيه الطبّاخ بالتنفس مجددا، وصل الإسعاف للموقع، وقام كيم هيون جونغ بإبلاغهم بحالة الرجل.

كشف مالك المطعم بأنه لم يكن يدرك بأن كيم هيون جونغ كان مشهورا في البداية. وعلى حسب ما قاله موظفي المطعم، فإن كيم هيون جونغ زار المطعم قبل ساعتين من حادث إغماء الطبّاخ. هو تناول الطعام مع أصدقائه، وكان ينتظر سيارة تاكسي في الخارج، وعاد إلى المطعم بعد سماعه صراخ الموظفين وبقي إلى جانب الطبّاخ إلى أن أخذه الإسعاف.

قال مدير المطعم:

“الموظفون كانوا جميعهم طلّاب صغار في العمر لذا هم لم يعرفوا كيف يتصرفوا في مثل هذا الوضع لكن السيد كيم هيون جونغ قاد الموقف وكان قادر على إنقاذ حياة ثمينة. نحن لم نحظى حتى بفرصة لشكره لأننا جمعا كنا مصدومين من الموقف.”

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى