قضايا و شائعات

المحكمة العليا حكمت لصالح كيم هيون جونغ في معركته القانونية ضد حبيبته السابقة والتي استمرت لخمس سنوات

رفضت المحكمة العليا مطالبة حبيبة كيم هيون جونغ (Kim Hyun Joong) السابقة بمبلغ مالي تعويضا عن الأضرار، واضعة بذلك نهاية للمعركة القانونية التي بدأت قبل 5 سنوات.

في عام 2014، رفعت حبيبة كيم هيون جونغ السابقة A شكوى ضده بتهمة اعتدائه الجسدي عليها والتسبب بإصابات لها في ضلوعها والتي استغرقت ستة أسابيع حتى تشفى. ولقد سحبت A شكواها بعد أن أصدر كيم هيون جونغ اعتذار رسمي لها واتفق على دفع تسوية لها بقيمة 600 مليون وون (حوالي 538,200 دولار أمريكي أو 2 مليون ريال سعودي) بشرط الحفاظ على سرية القضية وعدم كشفها للعلن. وتم تغريم كيم هيون جونغ أيضا بمبلغ 5 ملايين وون (حوالي 4,500 دولار أمريكي أو 17,000 ريال سعودي) بتهمة الاعتداء والضرب.

لكن بعد تلك الأحداث بسنة رفعت A دعوى قضائية أخرى تطالبه فيها بدفع تعويض مالي عن الأضرار بقيمة 1.6 مليار وون (حوالي 1.4 مليون دولار أمريكي أو 5.4 مليون ريال سعودي) قائلة أن إساءته لها جعلتها تجهض حملها الأول وأنه كان يضغط عليها لتجهض في حملها الثاني. وفي وقت لاحق من تلك السنة، رد عليها كيم هيون جونغ بدعوى قضائية مضادة مطالبا بنفس المبلغ الذي تطالب به قائلا بأنها خرقت اتفاقهما ونشرت معلومات مغلوطة. أنجبت حبيبته السابقة طفلهما في شهر سبتمبر من عام 2015 قائلة وقتها بأنها تربي طفلها بمفردها.

وها قد وصلت هذه المعركة القانونية إلى نهايتها اليوم بتاريخ 12 نوفمبر 2020 حين أمرت المحكمة العليا A بدفع مبلغ 100 مليون وون (حوالي 89,700 دولار أمريكي أو 337,000 ريال سعودي) تعويضا عن الأضرار التي سببتها لـ كيم هيون جونغ، مع تأكيد الحكم الصادر في المحاكمتين الأولى والثانية، ووضحت المحكمة حكمها بقولها:

“لا يوجد هناك أي دليل أن A أجهضت بسبب إساءة كيم هيون جونغ لها، أو أنه كان يضغط عليها لتجهض. وبما أنه مشهور فلقد تضررت صورة كيم هيون جونغ وسمعته بشكل كبير.”

المصدر: soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى