رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

كيم هيون جونغ عوقب بدفع غرامة قيمتها ٥ ملايين وون كوري لاعتدائه على حبيبته

kim hyun joong

تم الكشف مؤخرًا بأن المغني كيم هيون جونغ (Kim Hyun Joong) عوقب بدفع غرامة قيمتها ٥ ملايين وون كوري (أي ما يقارب الـ ٤٦٠٠ دولار أمريكي أو ١٧ ألف ريال سعودي) لاعتدائه على حبيبته وتعريضها للأذى والتسبب بإصابات لها.

تحدّثت النيابة العامة بقولهم:

“صرّح كيم هيون جونغ بأنه لم يكن ينوي ضرب حبيبته وأن كل الذي كان يحاول فعله هو أن يُظهر لها مهاراته في الفنون القتالية مما إدى إلى إصابتها عن طريق الخطأ. لكن الإصابات في جسدها تشير وبكل وضوح إلى تعرضها للإعتداء وقد أُثبتت التهمة عليه وفقًا إلى ذلك. على أية حال، كانت هنالك تسوية ورسالة اعتذار مقدمة وبعد أن أخذنا هذه الأمور في عين الاعتبار تم توجيه التهم لـ كيم هيون جونغ من دون محاكمة”

قام كيم هيون جونغ بضرب حبيبته شهر مايو من العام الماضي وقد خلّف اعتدائه ذلك إصابات على حبيبته استغرقتها أسبوعين كاملين لتُشفى وكانت تلك هي القضية الوحيدة التي اعترف بها كيم هيون جونغ. إلا أنها لم تكن قضية الاعتداء الوحيدة. فقد تسبب المغني بكسر ضلعها حين كان يُظهر لها مهارته في الفنون القتالية (كما يدّعي) وقد استغرقها ٦ أسابيع لتُشفى وكانت تلك اللحظة الحاسمة التي جعلتها ترفع القضية على كيم هيون جونغ.

كان هنالك ما مجموعه ٤ قضايا اعتداء ما بين شهر مايو و يوليو إلا أن كيم هيون جونغ أنكر قضيتين وتم نقل القضيتين المتبقيتين للمحاكمة والتي أدّت في النهاية إلى تغريمه.

علّق مستخدمي الإنترنت بقولهم:

  1. [+384,-6] هل اختار الصحفي تلك الصورة عمدًا
  2. [+340, -14] لقد رأيت معجبات يتنقلون في الأنحاء محاولات التلاعب بالإعلام قائلات بأن كيم هيون جونغ بريء ههههههههههه إذًا لقد قام فعلًا  بالاعتداء عليها والذي تسبب بإصابات استغرقتها أسبوعين من العلاج. استمرت المعجبات بمحاولة الجدال بأن حبيبته كانت امرأة خبيثة وأن كيم هيون جونغ هو الضحية في هذه القضية
  3. [+303, -11] أي نوع من حركات الفنون القتالية التي أظهرها مما إدّى إلى إصابتها برضوض في جميع أنحاء جسدها
  4. [+28, -5] حسنًا لكنت سأصدق لو أنه قال شيء أكثر تصديقًا مثل أنه كان في مشادة كلامة قوية فصفعها أو أي شيء لكن ماذا؟؟؟ كان يُظهر لحبيبته حركات الفنون القتالية؟؟؟؟؟ هل يسمي هذا عذرً؟ هههههههههههه لكان سيظهر وكأنه نادم لو أنه فقط قال الحقيقة وقال بأنه غضب وضربها بقبضته أو أي شيئ لكن يسميها استعراضًا للفنون القتالية ههههههههههه واضح بأنه لا يهتم بالتفكر في أخطائه على الإطلاق بما أنه يحاول جاهدًا أن يظهر بمظهر أفضل… كم هو مثير للشفقة، استعراض للفنون القتالية هههههههههه
  5. [+11, -2] إذًا استخدم حبيبته ككيس ملاكمة
  6. [+23,281, -195] يا لها من صورة مناسبة للمقالة
  7. [+17,013, -262] لي بيونغ هون و كلارا أنقذاه
  8. [+15,219, -367] إذًا بإمكانك كسر ضلع بـ ٥ ملايين وون….
  9. [+12,766, -195] واو، انظروا إليه يُصدر هذه الأخبار في الوقت المناسب مع كل تلك الفضائح حتى تُدفن أخباره سريعًا
  10. [+2,152, -50] يا له من عذر مثير للشفقة.. استعراض للفنون القتالية…  هل حبيبتك كيس ملاكمتك
  11. [+2,110, -31] استعراض للفنون القتالية هههههههههههههههههههههههههه
  12. [+1,764, -62] لكل المعجبات الغبيات اللواتي حاولن ادّعاء أن المرأة كانت تخطط لكل هذا اغربن عن وجوهنا
  13. [+1,596, -68] هذا الخبر وبكل صراحة يجعل دمي يفور… هل اعتقد بكل جدية أن عذرًا مثل استخدامه لحبيبته لاستعراض الفنون القتالية سينفع؟ أنا بكل جدية أريد قتل نفسي لكوني كنت معجبة بهذا الفتى فيما مضى…. قلبي ينبض سريعًا. هل اعتقد فعلًا  بأنه يستطيع التغطية على جريمته بعذر كهذا….

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى