البرامج التلفزيونيةقضايا و شائعات

الشرطة وجهت رسميا تهما بحق منتجين لبرنامج “ميوزك بانك” في قضية التلاعب بالنتائج والذي أدى إلى فوز فرقة ليسيرافيم على المغني ليم يونغ وونغ

تم وجيه تهما رسمية بحق فريق إنتاج برنامج ميوزك بانك (Music Bank) على قناة KBS2 في قضية التلاعب بدرجات المخطط حين فازت فرقة ليسيرافيم (LE SSERAFIM) على المغني ليم يونغ وونغ (Lim Young Woong) في الحلقة التي عُرضت بتاريخ 13 مايو.

لقد ذُكر في شهر مايو الماضي أن الشرطة بدأت تحقيقاتها الداخلية مع القناة بعد أن حصل ليم يونغ وون على صفر نقاط في درجات البث على الميوزك بانك وهو ما أدى إلى خسارته أمام فرقة ليسيرافيم على الرغم من أنه كان يملك نقاط أعلى منهن في الدرجات الرقمية والدرجات الموسيقية بشكل عام .

توقع مستخدمي الإنترنت أن قناة KBS تلاعبت في نقاطها وأساءت استخدام سلطتها ضد ليم يونغ وون حتى تقدم الفوز لفرقة هايب الجديدة ليسيرافيم. ولهذا طالب العديد من الأشخاص قناة KBS أن تفصح عن طريقة احتسابها لنقاط البث تلك.

وحين حاولت قناة KBS توضيح معايير النقاط، ازدادت قضية الجدل حدة. قالت القناة وقتها أن أغنية ليم يونغ وونغ لم تظهر على تلفاز KBS ولا قنواتهم الإذاعية ولا حتى المحتويات الرقمية لهذا لم يحصل على أي نقاط. لكن اكتشف المعجبين أن أغنية ليم يونغ وونغ الجديدة If We Ever Meet Again في الحقيقة ظهرت على برامج القناة الإذاعية بخلاف مزاعمهم ولهذا تم رفع بلاغ ضدهم.

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى