حفلات وعروض

صحيفة ديسباتش كشفت كيف اضطرت فرقة سفنتين إلى التعامل مع مطالب قناة KBS الغير منطقية

كشفت صحيفة ديسباتش (Dispatch) يوم ١٩ ديسمبر أن فرقة سفنتين (Seventeen) اضطرت إلى التعامل مع مطالب غير منطقية من قناة KBS.

في يوم ١٦ ديسمبر الماضي، علم أعضاء فرقة سفنتين أنهم تواجدوا في مكان كان يتواجد فيه شخص مصاب بفيروس كورونا، ولأخذ احتياطاتهم أجرى أعضاء الفرقة فحص فيروس كورونا وقرروا عزل أنفسهم حتى تظهر نتيجة الفحص. لكن قناة KBS كان لديها رأي غير ذلك.

على الرغم من أن وكالة بليديس أوقفت مؤقتا كل أنشطة الفرقة الترويجية وحتى أنها أجرت فحصا لكل الموظفين الذين يعملون معهم، إلا أن قناة KBS لم تكن تبالي إلا بمهرجانها الغنائي الذي عُقد يوم ١٨ ديسمبر.

استدعت قناة KBS أعضاء فرقة سفنتين صباح يوم ١٨ ديسمبر لحضور البروفة من أجل آدائهم في مهرجان KBS الغنائي، لكن بما أن S.Coups كان العضو الوحيد الذي لم يحصل على نتيجته بعد أما الأعضاء الـ ١٢ الآخرين فحصلوا على نتيجة فحصهم والتي أتت سلبية، هم ذهبوا للبروفة من دونه.

الصور التي تم تداولها لأعضاء الفرقة وهم يذهبون إلى قناة KBS تظهر عدد منهم وهم يرتدون شباشب منزلية والتي قد تدل على أنهم خرجوا على عجالة من أمرهم.

طلب قناة KBS هذا غير عقلاني ولا يتوافق مع الاجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا، حيث قال مسؤول صحي لصحيفة ديسباتش أنه حتى لو أن الشخص حصل على نتيجة فحص سلبية يفضل له أن يستمر في عزل نفسه لبعض الوقت.

مع ذلك، اضطر أعضاء الفرقة إلى تلبية طلب قناة KBS الغير منطقي وذهبوا إلى جلسة البروفة وانتظروا هناك لأربع ساعات منتظرين التعليمات المتعلقة بخطوتهم التالية. وبعد كل المتاعب التي واجهوها، ولأن نتيجة العضو S.Coups لم تظهر بعد، قررت قناة KBS في النهاية الغاء حضورهم بالكامل.

لذلك قام معجبي فرقة سفنتين برفع هاشتاق #KBSApologizeToSeventeen على تويتر مطالبين القناة بالاعتذار إلى فرقة سفنتين عن سوء معاملتها لهم.

فرقة NCT خاضت تجربة مشابهة أيضا، فبمجرد أن علم كل أعضاء الفرقة أن نتيجة فحصهم أتت سلبية في صباح يوم الحفل، هرعوا جميعهم مسرعين لمبنى قناة KBS.

قال أحد المطّلعين: “لقد كان تصرف متهور من القناة أن تقيم حفلها كما كان مقرر له فقط لأن نتيجة فحص الآيدولز أتت سلبية بما أن هناك العديد من الموظفين المشاركين في التحضير للحفل.”

المصادر: allkpop, koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى