أخبار عامة

هيتشول من سوبر جونيور يقول أنه ينوي الزواج بداية السنة القادمة بعد أن تنتهي جائحة كورونا

كشف هيتشول (Heechul) عضو فرقة سوبر جونيور (Super Junior) عن خطط زواجه في أحدث حلقة من برنامج My Little Old Boy على قناة SBS.

خلال الحلقة التي عُرضت يوم 23 يناير، اجتمع كل أعضاء البرنامج للاحتفال بالسنة الجديدة 2022. وفي هذا اليوم، وضّح الكوميدي كيم جون هو (Kim Joon Ho) قائلا: “لقد حصلت على اذن حتى نستمر جميعا في الظهور على البرنامج لو أننا كنا نملك حبيبات أو حتى لو أننا تزوجنا”

ومن ثم قال تاك جاي هون (Tak Jae Hoon) مازحا: “إذًا يجب علينا جميعا أن نكشف عن حبيباتنا الآن”. فأضاف هيتشول مازحا: “إذًا يجب علينا أن نحضرهن في حلقة الأسبوع القادم. سوف نحظى بأمسية تجمع مع كل زملائنا” مثيرا بذلك ضحك الجميع.

بعد ذلك أشاد الجميع بـ هيتشول قائلين أنه أكثر رجل يملك وجه فتي بعمر الأربعين مصرّحين أنه قادر حتى على الفوز في مسابقة لأكثر رجل بمظهر شاب. مع ذلك، رد هيتشول قائلا:

“أشعر باختلاف حقيقي بين عمر الـ 39 و الـ 40، ووالداي يتمنان أن أتخرج بشرف من برنامج My Little Old Boy لكني لم أشعر أبدا بالسعادة في أي حدث تخرج حتى حين كنت أدرس. بعد أن تنتهي جائحة كورونا هذه السنة، أنا سأدعوكم جميعا إلى زواجي بداية السنة القادمة”

مفاجئا بذلك الجميع بتصريحه. ومن ثم قال زملائه: “كيف يمكن ذلك؟” و “هل ستتزوج حقا العام القادم؟” وحتى والدة هيتشول بدت متفاجئة من تصريح ابنها، ومن ثم تابع هيتشول قائلا:

“هذه هي خطتي”

مفاجئا بذلك المشاهدين أيضا.

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى