أخبار عامة
Trending / رائج

هيتشول من سوبر جونيور يعتذر رسميا عن تعليقاته في أحدث بث مباشر له + إليكم كل شيء “جدلي” قاله وهو مخمور في ذلك البث

تعرّض هيتشول (Heechul) عضو فرقة سوبر جونيور (Super Junior) للإنتقاد مؤخرا بعد أن تحدث بصراحة عن مختلف المواضيع الحساسة وهو مخمور في أحدث بث مباشر له حيث كان ضيف على قناة الكوميدي تشوي غون (Choi Goon) على منصة البثوث المباشرة Afreeca Tv.

تفقدوا المقالة التالية: [الآراء] هيتشول من سوبر جونيور أثار الجدل بتعليقاته على مواضيع مجتمعية حساسة وإطلاقه للشتائم خلال أحدث بث مباشر له.

قال هيتشول معتذرا:

بغض النظر عمّا إذا كانت أفكاري صائبة أم خاطئة، أنا أعتذر لأني تحدثت بكل جلافة مستخدما تعابير وقحة، وأعتذر لأني تصرفت بشكل غير لائق.

أكثر من أشعر بالأسف تجاههم هم معجبيني الذين تأذوا من الجدل الذي تسببت به. أنا أعدكم بأني لن أتسبب بمشاكل كهذه في المستقبل.

لكن مهما نظرت للأمر، لا أعتقد بأني كنت مخطئا بشتمي لذلك الموقع، وتحدثي عن التنمر المدرسي.

شكرا لكم.

جمعنا لكم هنا، كل التعليقات التي كتب الإعلام الكوري مقالات عنها وتصدّرت العناوين الفترة الماضية.

1 تعليقه عن تشا أونوو عضو فرقة آسترو

تحدث هيتشول خلال البث عن تشا أونوو والتي بدت وكأنها محاولة سيئة لامتداحه والإشادة به، لكن انتهى به الحال بإثارة حفيظة العديد من الأشخاص بتعليقه. وعلى الرغم من أن هيتشول كان يحاول الإشادة برجولة تشا أونوو، إلا أن مستخدمي الإنترنت رأوا بأنه أظهر تشا أونوو بصورة شخص عنيف وعدائي. قال هيتشول خلال البث:

أنا بالطبع أتفهم سبب شعبية تشا أونوو. هو يملك صورة معينة على التلفاز، لكن لو أنه سمع عن متنمر ما، لكان سيقول أحضروا لي ذلك الحقير هنا ولكان سيصفعه. هو رجولي جدا والذي يحب ممارسة التمارين.

2 شتمه لموقع نسوي

لطالما كان ينتقد هيتشول المنتدى النسائي “جيل النساء” أو بالكورية (Yeoseong Shidae) وهو موقع عادة ما يتلقى كراهية شديدة من رجال كوريا الذين يصفون مستخدماته بالنسويات المتطرفات. هيتشول كان لديه نزاع مع ذلك الموقع في عام 2017، حيث انتقده من خلال كلمات أغنية Charm of Life والتي تقول: هن يمزقنك لأشلاء على أشياء تافهة، مثل الحشرات المزعجة والعشيقات هذا السطر يضم تلاعب في كلمة yeoshi والذي يعتبر اختصار لاسم الموقع Yeoseong Shidae.

هيتشول يكره بشدة ذلك الموقع لأنهن عادة ما ينتقدنه وينتقدن الآيدولز الذكور. وخلال البث المباشر، قام هيتشول بشتم الموقع قائلا:

أولئك المجنونات الحقيرات مستخدمات موقع جيل النساء.

3 جدل كذبه على معجبيه

اعترف هيتشول بشكل غير مباشر بأنه كذب على معجبيه حين ادّعى المرض لحضور حفل عيد ميلاد “تشوي غون” بدلا من حضوره لافتتاحية الألعاب الآسيوية في أندونيسيا مع فرقته.

قال هيتشول خلال البث أنه تجنّب المشاركة في افتتاحية الألعاب الآسيوية عام 2018 مع فرقة سوبر جونيور لأنه كان راغبا في حضور حفل عيد ميلاد “تشوي غون”. يقول هيتشول أن وكالة SM كانت تحاول إقناعه بحضور جدول عمل الفرقة لكنه تمكن في النهاية من إقناع الوكالة بالسماح له بحضور حفل عيد ميلاد زميله. ومن ثم قال هيتشول أنه بمجرد أن حضر حفل عيد ميلاد “تشوي غون” كُتبت مقالات عنه تقول بأن فرقة سوبر جونيور كانت تعمل بجد من أجل جدول عملها في الوقت الذي يقضي فيه هيتشول وقته في حفل ما.

تعليقه هذا أثار حفيظة محبيه لأن هيتشول وقتها كتب منشور يعتذر فيه للمعجبين عن تغيبه عن الافتتاحية بزعمه أنه كان مريضا حتى وكالة SM أصدرت وقتها بيان رسمي تزعم فيه أنه تغيب عن الحدث بسبب مرضه. لذا يرى المعجبين أن اعترافه حاليا بالحقيقة تصرف لا مسؤول وغير مراعٍ لمعجبيه.

4 قضية جدل مقدم البثوث Bokyeom

بوكيوم هو مؤثر مشهور في كوريا الجنوبية والذي يتكون معظم جمهوره من الرجال. تورط بوكيوم في قضية جدل بسبب التحية التي يقولها بداية كل مقطع له وهي كلمة bo-yiru. اتهمه الموقع النسوي Womad بأن تحيته هذه يقصد فيها الإشارة إلى كلمة تحقيرية مهينة للأعضاء التناسلية الأنثوية ولذلك قام المؤثر بمقاضاة ذلك الموقع. أظهر هيتشول دعمه لهذا اليوتيوبر، قائلا ما المشكلة في كلمة bo-yiru؟.

5 انتقاده لحركة مقاطعة اليابان

حين كان العلاقات المتوترة بين كوريا واليابان في أوجها عام 2019، كانت هناك حملة رائجة بين الكوريين والتي تطالب بمقاطعة المنتجات اليابانية. انتقد هيتشول تلك الحملة وشتمها خلال بثه المباشر قائلا:

قولوا للمطالبين بحملة مقاطعة اليابان تلك أن يغربوا عن وجوهنا! لطالما كنت أعتقد أن حملة المقاطعة هذه مجرد هراء؟

وبما أن العديد من الكوريين حساسين تجاه هذا الموضوع، تلقى هيتشول انتقادات لاذعة بسبب تعليقه هذا.

المصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى