رأي مستخدمي الإنترنتسوشيال ميديا

[الآراء] هيتشول من سوبر جونيور أثار الجدل بتعليقاته على مواضيع مجتمعية حساسة وإطلاقه للشتائم خلال أحدث بث مباشر له

ظهر هيتشول (Heechul) عضو فرقة سوبر جونيور (Super Junior) كضيف في بث مباشر يوم 9 فبراير من تقديم الكوميدي تشوي غون (Choi Goon) ولقد أثار الجدل بتعليقاته خلال ذلك البث.

خلال البث تحدث هيتشول عن مختلف المواضيع الحساسة والمتعلقة بالمجتمع، وحتى أنه كان يشتم بكل أريحية حيث أظهر جانب مختلف تماما عن الصورة المعتادة له على التلفاز. هيتشول كان يشتم كثيرا لدرجة أن تشوي غون اضطر إلى إغلاق المايك أكثر من مرة خلال البث.

من المواضيع التي تحدث عنها خلال البث هي المواقع النسوية الكورية مثل Women Generation وأيضا قضية الستريمر Bokyem واتخاذه لاجرأ قانوني ضد الموقع النسوي Womad وأيضا المشاكل بين كوريا واليابان ورأيه في حملة المقاطعة التي رفعها الكوريين ضد اليابان.

قال هيتشول عن موقع “جيل النساء”:

لقد تبرّعت بمبالغ كبيرة من المال في الماضي، لكني كنت دائما ما أبقي الأمر سرا. ولم تكن هناك أي مشكلة حين لم يكن أحد يعرف عنها، لكن أولئك النساء الحقيرات في موقع Women Generation كن…”

وقال عن مقاطعة الكوريين لليابان:

حين بدأت حملة المقاطعة ضد اليابان، أنا لم أتقبل الأمر أبدا! أليست حملة المقاطعة تلك مجرد هراء لم يشارك فيها إلا غريبي الأطوار على الإنترنت؟ إنها حملة غبية جدا!”

تفقدوا المقطع أدناه:

تحدث هيتشول أيضا عن رأيه في زميله كانغين (Kangin) عضو فرقة سوبر جونيور السابق حين سأله أحد المشاهدين من برأيك أفضل مقاتل في سوبر جونيور؟

فأجاب هيتشول قائلا:

أنت تتحدث عن الأيام القديمة، صحيح؟ عزيزنا كانغ إن. هو أخفق بالفعل وكان بحاجة إلى شخص يقوّم سلوكه. لقد كنت صريحا معه أيضا، لكن كانت هناك أوقات تلقى فيها عواقب أكثر مما يستحق. أعني هو حقير وقد وبخته على ما فعل. لكن أعتقد بأني لربما كنت سأتصرف مثله أيضا.

بما أننا مشاهير، نحن عادة ما نميل إلى التراجع لو أن الناس حاولوا بدء شجار معنا. لكنه لم يكن كذلك. في إحدى المرات دخل كانغ إن في شجار مع عصابة. تلك العصابة كانت تضحك وتقول أليس هذا الفتى مشهور؟ وهذا الشيء استفزه كثيرا فبدأ بضربهم بكل قوة.

كانغ إن ذلك الفتى، هو حقا رجل قوي. هو ارتكب العديد من الأخطاء، ويستحق كل الانتقادات. لكن كانت هناك أوقات حيث دخل في شجار مع عصابة لأن فتى حثالة كان يتحرش بامرأة. هو أوسع ذلك الحثالة ضربا حتى اعتذر منه. المرأة هربت بعيدا لأنها كانت خائفة. هذه القصة بكل تأكيد لا تناسب أن تروى على التلفاز.

ومن ثم أضاف تشوي غونبأن هيتشول لا يحاول تنظيف صورة كانغ إن أو شيء من هذا القبيل، فأضاف هيتشول مؤكدا:

بالطبع لا أحاول ذلك. كل ما في الأمر أن كانغ إن كان واحد من أولئك الفتيان الذين لا يستطيعون منع أنفسهم عن القتال. هو فقط يبدأ بإلقاء اللكمات على الفور. أنا لا أحاول تلميع الأمر. هو أخفق كثيرا. لكن بالنسبة لي على الأقل، هو لم يكن فتى سيء. هو يملك الجرأة والشجاعة. هو كان صديق جيد لي.

كانغ إن الذي بدأ انطلاقته كعضو في فرقة سوبر جونيور عام 2005، أعلن عن خروجه من الفرقة في شهر يوليو من عام 2019. الآيدول السابق تورط في عدد من القضايا الجدلية منها الاعتداء وقيادة السيارة تحت تأثير الكحول مرتين.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

المصدر: theqoo

  1. يجب أن ينتقل كيم هيتشول إلى منصة Afreeca TV، إنها تناسب مستواه أكثر
  2. واو هههههههههههههه
  3. آخ، اللعنة. أشعر برغبة في إطلاق الشتائم لكني لا أملك المال لفعل ذلك ^^
  4. *تنهد*، أنا لم أكن أعرف بأنه من هذا النوع
  5. ذكوري تقليدي
  6. لماذا لا يتخلى معجبيه عنه؟ إنه بمستوى كانغ إن
  7. آمل أن لا أراه على التلفاز مجددا
  8. لكن ليس الأمر وكأن الرجلين الذين يجلسان بجواره يملكان أي قدرة علي إيقافه
  9. هلّا قامت شركة هايب بالتخلص منه أولا؟

المصدر: theqoo

  1. ما هذا الذي يقوله؟
  2. ههههههههههههههههه ههههههههههههههههه ههههههههههههههههه ههههههههههههههههه ههههههههههههههههه ههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
  3. آخ، بكل جدية يجب عليه أن يتوقف
  4. كل مرة أرى فيها أشخاص مثل كيم هيتشول أتساءل ما الذي يجعلهم يكبرون بهذه الطريقة الخاطئة. فقط ما الذي يجعلهم بهذا الشكل؟
  5. هذه أصبحت مشكلة كبيرة الآن بما أن هناك العديد من المقالات التي كُتبت عن هذا البث. أشعر وكأن الوقت قد حان لسقوط سوبر جونيور أيضا
  6. لقد كبر بشكل خاطئ…
  7. ما هذا بحق السماء؟ ههههههههههه
  8. هل يحاول توجيه الكراهية لـ كانغ إن؟
  9. ما فعله كانغ إن لا يعد رجولة…
  10. آخ، بكل جدية. ما الذي يفعله هذا الأجاشي الآن؟

المصادر: pannchoa, pannchoa, allkpop, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى