رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

[الآراء] هان سيو هي تلفّظت وصرخت على القاضي بعد أن حكم باحتجازها في السجن إلى حين انتهاء محاكمتها

كشفت التقارير يوم 17 نوفمبر، أن محكمة منطقة سوون حكمت على الشخصية الجدلية هان سيو هي (Han Seo Hee) بأن تُحتجز لمدة أقصاها سنة ونصف بعد أن قيمت المحكمة أنها من النوع الذي قد يحاول الهرب خارج الدولة لتتجنب الملاحقة القضائية.

يحق للمحكمة أن تحتجز المشتبه به إلى حين انتهاء محاكمته إن رأت أن ذلك الشخص قد يحاول الهرب من الملاحقة القضائية عن طريق مغادرة البلد على سبيل المثال. وفي حال حكم القاضي على المشتبه به في النهاية بالسجن سوف يتم انتقاص مدة سجنه من المدة التي تم اتحجازه فيها.

حُكم على هان سيو هي قبل عدة سنوات بأن توضع تحت المراقبة لمدة 4 سنوات لتعاطيها الحشيش وإن خالفت أي قوانين خلال فترة مراقبتها فسوف يتم سجنها لمدة 3 سنوات. وفي العام الماضي انتهكت هان سيو هي فترة مراقبتها بعد أن أتت نتيجة تحليل مخدراتها إيجابية لذلك هي تواجه حاليا خطر أن تُسجن لمدة 3 سنوات ولهذا تتم محاكمتها، لكن هان سيو هي حاولت تبرير الأمر قائلة أن النتيجة أتت إيجايبة لأنها أسقطت كوب عينة البول في المرحاض وتلوث كوبها بعينة شخص آخر استخدم المرحاض قبلها.

قالت المحكمة بخصوص تبرير هان سيو هي بعد أن أتت نتيجة تحليل مخدراتها إيجابية:

“صرّحت السيدة هان أن كوبها الورقي سقط في المرحاض خلال فحص البول الخاص بها، ولذلك ظهرت آثار مخدرات في كوبها بسبب تلوث كوبها بماء المرحاض لكن لم يكن هناك أي دليل يشير إلى أن عينة بولها كانت مختلطة بمحتوى من المرحاض وفقا لنتيجة التحليل.

نحن نرفض مزاعمها التي جادلت بها قائلة أن عينة البول كان مختلطة بعينة شخص آخر. لم يكن هناك إلا شخصين آخرين أجريا تحليل مخدرات في نفس اليوم الذي أجرت فيه السيدة هان تحليلها وكِلاهما كانا رجلين.”

وفقا لوسائل الإعلام الكورية، سُمعت هان سيو هي وهي تصرخ وتشتم القاضي بعد أن حكم باحتجازها. يُقال أن المتدربة السابقة صرخت قائلة:

“اللعنة، بكل جدية؟ أنا لن أهرب! ما الذي تفعله بي أيها القاضي؟ لا يوجد هناك سبب يجعلك تحتجزني في السجن.!”

ورد القاضي على غضبها المتفجر موضحا أنها قادرة على استئناف الحكم لو أنها لم تكن راضية به. لكن وفقا للتقارير، استمرت هان سيو هي بشتم القاضي قائلة: “ما الذي تفعله بحق الجحيم أيها القاضي” حين كانت الشرطة تُخرجها من قاعة المحكمة.

قيل أيضا أن هان سيو هي أحدثت ضجة داخل غرفة الانتظار وداخل الحافلة التي كانت تأخذها للسجن.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: هان سيو هي شتمت القاضي بعد أن حكم عليها بأن تُوضع في الحجز إلى حين انتهاء محاكمتها “اللعنة، بكل جدية”.
المصدر: Naver

  1. [+1,628, -17] ارتكبت جريمة أخرى خلال فترة مراقبة… لا يوجد هناك أمل بأن تحصل على عقوبة مخففة بعد ذلك. حتى لو أنها استأنفت الحكم، هم لن يقدموا لها أبدا عقوبة مخففة. وفوق ذلك شتمت في المحكمة؟ يجب عليهم إضافة تهمة ازدراء المحكمة إلى قائمة التهم الموجهة إليها
  2. [+565, -7] لقد لاحظت في فيديوهات المحاكمات الأمريكية، دائما ما يزيد القضاة من عقوبتك لو أنك بدأت تراددهم…
  3. [+338, -15] أليست هذه هي الفتاة التي كانت تصف نفسها بالنسوية ودخلت في شجار مع الممثل Yoo Ah In؟
  4. [+270, -10] يجب أن توقع عليها عقوبة أشد بما أنها تنظر إلى المحكمة باستخفاف حتى تدرك مدى رعب القانون حقا
  5. [+183, -4] كيف تجرؤ على أن تشتم في المحكمة؟ اسجنوها إلى أن تصبح جدة!!!

المصدر: Naver

  1. [+1,214, -15] يجب عليها أن تراجع أخطائها وتتعلم منها لكن بدلا من ذلك هي تشتم في المحكمة وتحدث ضجة. هي ما تزال لم تفهم الأمر… رجاءًا لتصبحي إنسانة أفضل خارج المحكمة
  2. [+516, -6] ما الذي حدث بالضبط لطفلة مثلها… والدتها مديرة مدرسة، أليس كذلك؟ هي راقصة رائعة بموهبة كبيرة لكنها تملك شخصية سيئة للغاية… لهذا على الأرجح الوكالات كانت خائفة جدا من تقديم أي فرصة لها
  3. [+256, -13] بعد أن ألغيت فترة مراقبتها، هي قد تواجه على الأقل عقوبة السجن لمدة 4 سنوات وستة أشهر. تهانينا
  4. [+164, -6] لماذا تبدو وكأنها دائما تحت تأثير المخدرات
  5. [+47, -2] وجهها جميل جدا وكأنها دمية… لكنها فاسدة حتى النخاع من الداخل. تخيلوا أن تضيعوا شبابكم وجمالكم بهذا الشكل في مثل هذا العالم المتقدم…

المصادر: netizenbuzz, koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى