قضايا و شائعات

النيابة العامة قررت محاكمة يانغ هيون سوك في قضية تهديده لـ A من أجل التغطية على قضية شراء وتعاطي B.I للمخدرات + محاكمة B.I في قضية تعاطي المخدرات

كشفت التقارير يوم 7 يونيو أن قضية يانغ هيون سوك (Yang Hyun Suk) قد أحيلت إلى النيابة العامة بتاريخ 28 مايو وفي انتظار المحاكمة حاليا. من المقرر أن تبدأ محاكمته رسميا يوم 25 يونيو. أما محاكمة B.I بتهمة شراء وتعاطي المخدرات فستبدأ يوم 9 يوليو.

كانت قد رفعت هان سيو هي (Han Seo Hee) سنة 2019 دعوى قضائية ضد يانغ هيون سوك بتهمة تهديدها وارغامها على تغيير أقوالها في قضية شراء وتعاطي B.I عضو فرقة آيكون (iKON) السابق للمخدرات.

قضية المخدرات بدأت عام 2016، حين ألقت الشرطة القبض على هان سيو هي بتهمة تعاطي المخدرات، ومع التحقيقات طالبتها الشرطة أن تكشف عن كل شخص متورط معها أو تعرف أنه قام بشراء أو تعاطي المخدرات. لذلك كشفت هان سيو هي عن كل شيء وقتها بما في ذلك تعاطي توب (T.O.P) عضو فرقة بيغ بانغ (BIGBANG) للحشيش معها أكثر من مرة وأيضا طلب B.I المخدرات منها.

العضو B.I متهم بشراء الحشيش ومخدر LSD من هان سيو هي سنة 2016 وتعاطيها، ولقد اعترف B.I ببعض التهم.

لقراءة الرسائل بينها وبين B.I والتي كشفت عنها صحيفة ديسباتش تفقدوا المقالة التالية: ترجمة كاملة للرسائل التي كشفت عنها صحيفة ديسباتش بين B.I و هان سيو هي.

لكن في سنة 2016 لم تُكشف إلا قضية توب من بيغ بانغ أما B.I فلم تصل قضيته لا للشرطة ولا الإعلام.

تزعم هان سيو هي أنها في أول جلسة تحقيق أبلغت الشرطة عن B.I لكن قام يانغ هيون سوك بتهديدها حتى تغير أقوالها، وقام بتعيين محامٍ لها حتى يحضر معها جلسة التحقيق الثانية ويتأكد من تغييرها لأقوالها لذلك الشرطة لم تقم أبدا باستدعاء B.I واستجوابه وقتها.

يانغ هيون سوك متهم أيضا بأنه حاول إرغام وكالتها بنقلها خارج الدولة مؤقتا إلى أن تهدأ الأوضاع، لكن ممثل الوكالة المعني هارب حاليا في الخارج، لذلك هناك تأخير في الاجراءات القانونية المتعلقة بهذه القضية.

بعد تفجر قضية ملهى الشمس الحارقة سنة 2019 وقضايا وكالة YG الترفيهية استجمعت هان سيو هي شجاعتها وأبلغت هيئة مكافحة الفساد بما حدث لها. لذلك أعادت الشرطة فتح القضية مجددا وأجرت أيضا فحص مخدرات لـ هانبين سنة 2020 أي بعد 4 سنوات من القضية الفعلية، وأتت النتيجة سلبية.

وفقا للتقارير، ينفي يانغ هيون سوك تماما تلك الاتهامات، لكن الادعاء الام قرر تأييد التهم بعد استجواب هان سيو هو ويانغ هيون سوك.

المصادر: allkpop, soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى