سوشيال ميديا

هان سيو هي تحدثت بصراحة عن حلمها القديم في أن تصبح مغنية وفقدانها الأمل في تحقيقه

كشفت المتدربة السابقة الشهيرة هان سيو هي (Han Seo Hee) عن السبب الذي جعلها تعتزل وسائل التواصل الاجتماعي وتحدثت أيضا بصراحة عن حلمها القديم في أن تصبح مغنية.

في أول حلقة رسمية لها على قناتها الشخصية “سيوهي السيكوباتية” في اليوتيوب، تحدثت هان سيو هي عن الظروف التي جعلتها تترك وسائل التواصل الاجتماعي قائلة:

“عمي الأصغر هو من جعلني أترك وسائل التواصل الاجتماعي. عائلتي شعرت بأن الإنستقرام كان السبب الذي أجّج مشاكلي، لذا قاموا فقط بإغلاق حسابي. لا أعرف كيف تمكنوا من فعل ذلك لأني لم أكن أعرف حتى كلمة المرور. عمي قال لي بأنه سيغلق حسابي، فقلت له بأني لا أمانع الأمر. لكن القرار كان صعب علي أيضا.”

ولقد كشفت أيضا عن أكثر شيء صعب بالنسبة لها، ألا وهو عدم امتلاكها لأي حلم تعمل من أجله حيث قالت:

“أكثر شيء صعب بالنسبة لي هو عدم امتلاكي لأي حلم هذه الأيام. لو أني كنت أملك شيء أود فعله، لكنت سأشعر بالتحفيز لأبدأ في العمل أو الدراسة، لكني لا أملك أي حلم على الإطلاق.

لطالما كنت أرغب أن أصبح مغنية. لكن حين أفكر في عمري والأشياء الأخرى، أعتقد بأن صورتي قد تم استهلاكها تماما لدى العامة. الكل يعرفني جيدا، لذا لا أعتقد بأن هذا الأمر ممكنا. هناك أشياء لا أستطيع أن أفعلها حتى لو أردت ذلك.”

صنعت هان سيو هي اسما لنفسها أول مرة بظهورها في برنامج تجارب الآداء ولادة نجم عظيم (Birth of a Great Star) لكنها أصبحت معروفة بعد ذلك بتورطها في قضايا المخدرات مع توب من بيغ بانغ، وهانبين عضو فرقة آيكون السابق.

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى