أخبار عامةالبرامج التلفزيونية

هيتشول من سوبر جونيور تلقى انتقادات لاذعة بسبب تعليقه عن الكلاب المتبناة + رده على هذه الانتقادات

تعرّض هيتشول (Heechul) عضو فرقة سوبر جونيور (Super Junior) لانتقادات لاذعة بسبب تعليق أدلى به عن الكلاب المتبناة في البرنامج الجديد Pet-kage.

عُرضت الحلقة الأولى من برنامج قناة JTBC الجديد يوم 26 أغسطس. وهيتشول كان واحد من المقدمين الأربعة بما في ذلك تايون وكانغ كي يونغ وهونغ هيون هي.

بعد أن قرأ رسالة من واحد من مالكي الحيوانات الأليفة، علّق هيتشول قائلا:

“إنه أمر مثير للإعجاب حقا أن يتبنى الشخص كلب من الملجأ. لكن إن أردت التحدث بصراحة، خبراء الحيوانات الأليفة لن ينصحوا أبدا بتبني كلب تم إنقاذه لشخص أول مرة يقتني فيها كلبا لأن الكلب قد تعرض للأذى من قبل. المالك الذي لا يملك خبرة قد يتأذى وكنتيجة لذلك سيتأذى الكلب مجددا.”

بعد أن عُرض البرنامج، أعرب البعض عن استيائهم من تعليق هيتشول حيث أضافوا تعليقات مثل:

  • الكلاب المنقذة تواجه بالفعل مشاكل في التبني بسبب هذه الصورة النمطية ووصمة العار تجاههم. الشخص الذي يقتني الكلب لأول مرة سيواجه صعوبة سواء كان الكلب مشترى أو متبنى لأنها تجربة جديدة عليه. ما كان يجب عليه الإدلاء بمثل هذا التعليق على التلفاز.
  • لقد أدلى بتعليق متهور. ليست كل الكلاب المتبناة صعبة. لقد تبنيت كلبتي من الملجأ لكنها ودودة جدا، ومرحة، وودودة.
  • في حين أني أتفهم أنه أراد الإشادة بمالك الكلب لاختياره التبني، لكنه أخطأ في التعبير. أعني، من هم أولئك الخبراء الذين لا ينصحون أبدا بالتبني؟
  • هو مشهور ويجب عليه أن يعرف مدى تأثيره على الناس. أنا لا أقول بأنه يجب على كل الناس أن يتبنوا كلابا لكن على الأقل ما كان يجب عليه أن يقول شيئا قد يشجع على شراء الكلاب من المتاجر بدلا من تبنيها…

وكرد على هذا الجدل أضاف هيتشول منشور على الإنستقرام يوم 30 أغسطس قال فيه:

“جرونا الحبيب Ki Bok يحدث جلبة ببرازه كلما أراد أن يحظى بالاهتمام. هو يمشي في الأنحاء ويتبرز أمامك. حتى أنه يشعر بالسعادة حين أوبخه قائلا “Ki Bok أيها الوغد، لا يمكنك التبرز هنا”.

لقد سمعت الأخبار التي تقول أن الكلاب مثل Ki Bok تتبرز كثيرا. حسنا حسنا، هم سيتبرزون أكثر لو أبديت اهتمام أكبر. حسنا، ما زلت مضطر لتنظيف البراز؟ دعونا نلقي نظرة على هذه المقالة الجميلة هههههههه هل هذه هي الطريقة التي أضع فيها الروابط؟”

كاتبة المقالة التي أضاف رابطا لها تتحدث عن كيف أنها تتفق مع تعليق هيتشول وأنه قدم فرصة للتعلم من خلال فتح نقاش بخصوص الصور النمطية للكلاب المتبناة.

المصدر: allkpop, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى