أخبار عامة

حبيب مينا السابق يقول أن والدتها أرسلت له 20 صورة لدمائها وعمليتها تلومه على محاولة انتحار ابنتها + تحدث بصراحة عن علاقتهما وكيف كانت مينا في الفترة القصيرة التي عرفها فيها

شارك يو (Yoo) الحبيب السابق لـ مينا (Mina) عضوة فرقة AOA السابقة بيان جديد بخصوص قضية جدل خيانته لحبيبته السابقة مع كوون مينا.

كشفت مينا في وقت سابق عن حبيبها السابق بمشاركتها لصورة معه على الإنستقرام، وبعد ذلك كشفت فتاة أن علاقة الإثنين في الحقيقة خيانة وليست مواعدة، وهو ما أنكرته مينا في البداية. لكن بعد تفجر قضية الجدل اعتذرت مينا للحبيبة السابقة وأعلنت عن انفصالهما، ونشر يو أيضا رسالة اعتذار على الإنستقرام يمكنكم قراءتها في هذا الموضوع.

وفي يوم 31 يوليو أضاف يو منشور جديد على الإنستقرام، اعترف فيه أنه خان حبيبته السابقة مع كوون مينا بدافع الفضول وشارك بتفاصيل علاقته القصيرة مع مينا.

مينا تبلغ من العمر 27 سنة وحبيبها السابق 22 سنة.

قال الحبيب السابق:

“أنا أتفهم الانتقادات التي تلقيتها لأني خنت حبيبتي السابقة مع مشهورة بدافع الفضول في عمر صغير، ولا يمكنني تبرير ما فعلته حتى لو كنت أملك 10 أفواه.

لقد اعتقدت بأنه يجب علي تقبل المقالات واللغة المسيئة التي كنت أتلقاها من دون أي توضيح لأني كنت مخطئا. حتى حين كان الناس يطالبوني بتوضيح، أنا لم أعبر أبدا عن موقفي لأوضح أي سوء فهم. سبب كتابتي لهذا المنشور الآن هو لأني شعرت يأني كلما التزمت الصمت أكثر، كلما ازداد الوضع سوءًا.

أنا وبكل صراحة لا أعرف لماذا هاجمتني مينا بهذا الشكل خلال الفترة القصيرة التي كنت معها. باستثناء الوجبة التي اشترتها لي، وشرائها بعض الملابس العادية لي، واعطائي إسوارة فاخرة كانت ترتديها حين كانت مخمورة، أنا لم أتلقى أبدا أي أموال منها.

مينا راجعت أيضا منشوري الأول قبل أن أنشره.

وبعد ذلك، وكالتها سألتني ما إذا كان صحيح أننا تواعدنا بعد أن انفصلت عن حبيبتي السابقة، و مينا هي من قالت لي أنه يجب علي أن أقول ذلك لوكالتها. هكذا تم تسجيل الأمر.

في البداية، أنا كنت قلق لأن عدد متابعيني ازداد بشكل كبير، وكنت أخشى من أن أولئك المتابعين مجرد كارهين بعد تفجر قضية جدل الخيانة. مينا قالت لي أن أفكر بإيجابية بخصوص الأمر وأنه يمكنني استغلال الأمر لصالحي في وقت لاحق. لكني لا أفهم لماذا سألتني بعد ذلك، لماذا نشرت ما نشرته. (يمكنكم قراءة منشوره الأول هنا)

بعد ذلك، أنا نشرت بياني الثاني، لكن أعتقد بأنها لم تكن راضية أيضا عن ذلك المنشور لأنها اتصلت بي أكثر من مرة تسألني، “أنت لا تشعر بالأسف أبدا على ما فعلته بي، صحيح؟”.

أنا لم أقصد تجاهلها. كل ما في الأمر هو أني لم أعد أعرف كيف أتواصل معها بشكل جيد. مهما قلت ومهما فعلت، هي كانت تتهمني دائما بأني المعتدي وأنها الضحية. أنا وبكل صراحة لم أكن أعرف ما الذي يمكنني قوله بعد الآن.

بعد هذه الحادثة، أنا تعرضت لإجهاد نفسي شديد، لذلك ذهبت إلى طبيب نفسي، وأخذت أدوية، وتوقفت عن الرد على مكالمات مينا.

وحين استيقظت هذا اليوم، وجدت أن والدة مينا أرسلت لي حوالي 20 صورة لعملية مينا ودمائها على الأرض. الصور كانت صادمة جدا، لذا أنا لن أهاجمها بشكل منفصل. أنا أشعر بذنب كبير لأنه يبدو وكأن هذا نتيجة التزامي الصمت، وحتى أن العديد من الأشخاص أرسلوا لي رسائل يصفوني فيها بالقاتل. أنا محتار جدا ولا أعرف حتى كيف يمكنني التصرف في المستقبل.

أنا سأعيش حياتي بالكامل نادم على خيانتي
أنا لن أتورط أبدا مع مينا بعد الآن
أنا أشعر بأسف شديد تجاه العديد من الأشخاص.”

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى