سوشيال ميديا

مينا عضوة فرقة AOA السابقة تضيف منشور مطوّل جديد تعبّر فيه عن كراهيتها للتنمر وتؤكد أنها ما تزال تكره تلك الفتاة لأن حياتها لم تتأثر وما تزال تعيش بشكل جيد

أعربت مينا (Mina) عضوة فرقة AOA السابقة مجددا عن استيائها الشديد من التنمر، حيث أضافت يوم 7 فبراير منشور مطول عبر حسابها الشخصي في الإنستقرام قالت فيه:

التنمر المدرسي، والاعتداء الجنسي، والاغتصاب، والتهديد، والاحتيال، والتصيد، والقتل، والتلاعب النفسي، والعنف… هناك العديد من أشكال المعاناة.

على أي حال، إن كان هناك أدلة أو شهود على معاناتك، آمل أن يتم الكشف عن أسماء ووجوه المعتدين حتى لا يتمكنوا من إظهار وجوههم في العلن مجددا. وحتى لا يحظوا بفرصة للتظاهر بأنهم لطفاء. متى سيأتي ذلك اليوم؟

أن يشعر الشخص بالإكتئاب أو أن يكون مكتئبا أمرين مختلفين جدا. الاكتئاب يؤثر بشكل كبير على حياة الشخص الاجتماعية. ويستغرقك الأمر وقتا طويلا حتى تخرج من الاكتئاب ومن السهل جدا أن تنتكس، لذلك أنا خائفة. أنا أعرف تماما السبب الرئيسي لكل ما أشعر به، أنا أكره تلك الفتاة لأنها تعيش حياتها بشكل جيد. لقد حاولت رد الإساءة لها بالمثل وجعلها تمر بما مررت به لكني فشلت.

هناك العديد من الأسباب التي منعتني وقتها من إخبار أي شخص بمعاناتي حين كنت مراهقة وفي العشرينيات من عمري. لقد كنت أشعر بالإحراج والخوف من الإنتقام، بالإضافة إلى ذلك هي كانت شخص يجب علي رؤيتها بشكل دائم. لقد كنت آمل أيضا أنها قد تتغير لو أني بذلت جهدي.

في الحقيقة، هناك شيء واحد فقط يريده الضحايا من المعتدين عليهم وهو  الاعتذار الصادق. وليست مجرد كلمات جوفاء لا معنى لها فقط لأن شخص ما طلب منهم الاعتذار. الكل يرتكب الأخطاء والكل يمر بأوقات يكون فيها طائشا. لذا كل ما كنت بحاجة إليه هو اعتذار يمكنني القبول به.

لا يوجد هناك سبب للتنمر، ولا يوجد هناك سبب للاحتيال. الناس يفعلون ذلك فقط لأنهم يريدون ذلك. إنها ليست غلطة الضحية أبدا. دعونا لا نقل أبدا للضحية تلك الحقيرة جميلة جدا وغبية”. حين تكون يائسا أي نوع من الأصوات يعطيك أملا. لذا إلى كل الضحايا، آمل أن لا تلوموا أنفسكم

بخصوص الفقرة الأخيرة في منشورها والذي تتحدث فيه عن الاحتيال، تقصد مينا موضوع ذكرته الشهر الماضي حيث تزعم أنها تعرضت للاحتيال حيث سُرق منها ما يقارب الـ 50 مليون وون كوري (حوالي 40,518 دولار أمريكي أو 150,000 ريال سعودي) حين كانت تحاول شراء حقيبة فاخرة مستعملة. وضحت مينا أنها أرسلت عدد من حقائبها الفاخرة لإحدى البائعين لتستبدلها بحقيبة أخرى، لكن البائع الذي كان من المفترض به أن يرسل لها تلك الحقيبة توقف عن الرد عليها بعد استلامه لحقائبها. ولقد كانت هناك تعليقات تلومها لتعرضها للاحتيال قائلين بأنه كان يجب عليها التحقق مما إذا كان البائع موثوقا قبل التعامل معه. لذلك تقول في فقرتها الأخيرة بأنه لا يجب على الناس أن يلوموا ضحية الاحتيال أو يصفوها بالغبية مهما كان الأمر.

المصدر: allkpop 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى