أخبار عامةسوشيال ميديا

مينا عضوة فرقة AOA السابقة توعدت بمقاضاة التعليقات المسيئة + تزعم أن والد الحبيبة السابقة أرسل رسائل تهديد لها بعد أن نشرت تلك الصورة مع حبيبها

قضية جدل مينا (Mina) عضوة فرقة AOA السابقة مع حبيبها ما زالت مستمرة، ولقد نشرت مينا اليوم العديد من المنشورات ردت فيها على التعليقات المسيئة التي تلقتها بسبب هذه القضية.

أضافت مينا أكثر من منشور تحدثت فيها عن مختلف المواضيع.

1 منشور مينا الأول

في منشورها الأول أضافت مينا صورة لتثبت أن حبيها هو من بدأ بمراسلتها وأرفقت مع الصورة التعليق التالي:

“لقد رأيت تعليقات تطلب مني أن أثبت أن حبيبي هو الذي بدأ بمراسلتي. لذا إليكم لقطة شاشة لرسالته… على الرغم من أني لا أفهم لماذا يجب علي إثبات ذلك لكم. هل ارتكبت جريمة لو أني قمت بالرد على الرسائل الخاصة التي أتلقاها من غير المشاهير؟ هل طلبت مواعدته؟ هل طلب مواعدتي؟ كلا، نحن تعرفنا على بعضنا البعض أولا لفترة طويلة. ولا أعني بأننا تعرفنا على بعضنا البعض بطريقة رومنسية، أعني أننا أصبحنا أصدقاء أولا. علاقتنا انتقلت من كونها علاقة أصدقاء إنستقرام إلى علاقة فتاة مع فتى أصغر عمرا منها. على أي حال، صديقات هذه الحبيبة السابقة ذات الـ 23 عاما مستمرات في الزعم بأني كاذبة أو أني أستحق التعليقات الكارهة. كل ما أريد فعله هو الرد على تلك التعليقات والتأكيد بأني أقول الحقيقة.

أنا سرقت حبيبها؟ ما الذي تعنيه بذلك، هو انفصل عنها حرفيا قبل أن يبدأ علاقته معي. ما الذي فعله ليستحق ذلك؟ هل هناك قانون يقول أنه يجب على الشخص أن يقضي فترة من الوقت وهو أعزب قبل أن يبدأ في علاقة أخرى؟ أنا أتفهم أن حقيقة انتقاله بسرعة شديدة إلى علاقة أخرى قد تزعج بعض الناس، لكن لا تختلقوا الأمور. أنا لا أريد لمشاعري أن تتأذى.

وأيضا، أنا وقعت عقد مع وكالة ترفيهية حاليا وأحضّر لعودتي. لو أن حبيبي كان خائن فعلا وكنت مشاركة معه في الخيانة، لماذا سأقوم بالتقاط صورة معه واشاركها مع العالم بأكمله على الإنستقرام؟ لماذا سأفعل ذلك وأنا أعرف بأن الأمر سيصبح إشكالي لي ولحبيبي أيضا؟

على أي حال، ولا واحدة من الاتهامات التي قيلت في المنشور صحيحة. أنا أتعرض لكراهية شديدة حاليا لكني لا أملك أي شيء لأخفيه. لربما بدأت أنجذب له وهو ما يزال في علاقة معها. لكن هل أظهرت تلك المشاعر له؟ هل حاولت مواعدته؟ كلا. وإلى جانب ذلك، هل كنت سأقع في حب رجل ما يزال في علاقة مع امرأة أخرى؟ كلا. هذا محبط جدا. على أي حال، آمل أن تحديثاتي ستساعدكم على فهم الموقف. لكني أخاف أن أي شيء أكتبه سيتسبب في تضخيم المشكلة. وأعتقد أن هذه غلطتي، أنا أعتذر. فقط اعلموا أني لم أبدأ بمواعدته حين كان ما يزال في علاقة معها. هو لم يخن حبيبته السابقة. أنا لا أعرف ما الذي تريده الحبيبة السابقة من ذلك الموضوع على موقع Pann ولماذا يهاجمنني صديقاتها بتعليقاتهن المسيئة… لكني قمت بالرد شخصيا لأني لا أستطيع فهم الأمر. ولقد تحدثت مع وكالتي عن الأمر.

حبيبي مدرك لكل شيء يحدث حاليا. هو أيضا يقرأ التعليقات الكارهة التي تُكتب عنه. هو محطم حاليا، لكنه يود أن يشارك ببيانه قريب جدا لتوضيح سوء الفهم. لقد قلت له بأنه يجب عليه إضافة منشور عن الأمر. بعد ذلك، إن استمرت التعليقات المسيئة، أنا سأتخذ اجراء قانوني. أنا أثق بحبيبي، وآمل أن تتمكنوا جميعا من الوثق بي. أنا أعتذر مجددا لإحداثي ضجة على الإنترنت.

على الرغم من أن حقيقة أنه انتقل سريعا من علاقته السابقة صحيحة، لكن غير صحيح أبدا أنه خان حبيته السابقة.”

2 منشور حبيبها

بعد ذلك أضاف حبيبها منشور على حسابه في الإنستقرام @buffalooooo__ نفى فيه خيانته لحبيبته السابقة حيث قال:

“مرحبا، معكم يو جون يونغ، حبيب كوون مينا الحالي. أنا أكتب لكم هذا المنشور لأوضح كل الشائعات المسيئة التي تهاجمني أنا وحبيبتي. أولا، أريد أن أوضح أني انفصلت عن عن حبيتي السابقة عبر الهاتف. لقد كنت أعزبا حين بدأت بمواعدة مينا بالأمس (25 يونيو). وفي اليوم التالي أنا راسلت حبييتي السابقة بعد كشف علاقتنا على الإنستقرام وحاولت الاتصال بها لأتحدث معها عما حدث. لكنها لا ترد على اتصالاتي. على أي حال، أود أن تتوقفوا عن تداول الشائعات الغير صحيحة. لقد قررت التحدث عن الأمر لأنه من المنطقي أن أوضح الأمر بنفسي. آمل أن لا يكون هناك المزيد من سوء الفهم.”

3 منشور مينا الثاني

أضافت مينا بعد ذلك منشور آخر تحدثت فيه عن التعليقات المسيئة التي تلقتها، حيث بدأت قائلة:

“إذًا أنا عاهرة الآن؟ لأني لا أرد إلا على رسائل الرجال الخاصة؟ من أين تأتيكم هذه الأفكار؟ حتى الآن أنا سمعت بأني عاهرة، وأني أعرف كيف أغوي الرجال، وأني أنا التي تنمرت على شين جيمين، وأني على الأرجح أملك ماضٍ قذر، وأني لا أفكر ولا أهتم إلا بنفسي، وأنه يجب علي أن أموت، وأني أستخدم محاولات انتحاري كسلاح للابتزاز والتهديد، وأني في النهاية سأنفصل عن حبيبي الحالي وأصفه بأسوأ الأوصاف قبل أن أحاول قتل نفسي مجددا…

لو أنكم راسلتموني من قبل، فسوف تعرفون الحقيقة. أنا أرد على رسائل الرجال والنساء على حد سواء لو أني وجدتها قريبة مني. أنا أرد على الناس الذين يدعموني، والناس الذين مروا بنفس تجاربي. أنا أرد على الرسائل عاجلا أم آجلا لو أني شعرت برغبة في الرد. إذا لماذا يوصفني الناس بالعاهرة لأني فقط رددت على رسالة حبيبي الخاصة؟ لماذا أوصف بالعاهرة الآن؟ لماذا يتم اتهامي بأني أغويت شخص غير مشهور حتى يدخل في علاقة معي؟”

هاجمت مينا أيضا أولئك الذين اتهموها يكونها مصابة باضطراب الكذب المرضي، حيث قالت:

“البعض منكم يقول أن كل شيء قلته عن جيمين كذب واختلاق لأني أعاني من مشاكل نفسية. على ما يبدو، أنا أصبحت مصابة باضطراب الكذب المرضي؟ أنا لدي سجلات طبية من أطباء نفسيين والتي تثبت أني أعاني من الاكتئاب فقط. أنا لست مصابة بثنائي القطب، ولست مصابة بالفصام، ولست مصابة بالكذب المرضي.

لماذا أتعرض لكل هذه الكراهية؟ فقط لأني كنت مشهورة؟ لأني أنا وحبيبي بدأنا نتواعد مباشرة بعد أن انفصل عن حبيبته السابقة؟ لأني أواعد شخصا ليس بمشهور؟ لأني أبدو وكأني كنت أتغزل به في الرسائل الخاصة؟ واو. أنا أتحدث بهذه الطريقة مع الجميع. أنا أرسل قلوبا للنساء أيضا. هل يجعلني هذا مثلية؟ فقط ما المفترض بي أن أفعله؟”

وفي النهاية تحدثت مينا عن بعض التعليقات التي أشارت إلى حقيقة أنها أصيبت بسرطان عنق الرحم وكيف أن مزاعمها غير منطقية حين قالت أنها أصيبت بذلك بسبب الإجهاد، قائلين أنه لا بد وأن سبب إصابتها بسرطان عنق الرحم هو امتلاكها لماضٍ قذر ونومها مع العديد من الرجال.

ملاحظة: سرطان عنق الرحم معروف أن سببه الرئيسي هو فيروس HPV والذي غالبا ما يكون بسبب العلاقات الجنسية. لذلك يتهمها البعض بالكذب حين قالت أنها أصيب به بسبب الإجهاد الذي تعرضت له من تنمر جيمين عليها.

تفقدوا صفحة ويكيبيديا لمعرفة المزيد عن مرض سرطان عنق الرحم.

تزعم مينا أيضا أن والد الحبيبة السابقة كان يرسل لها رسائل تهديد بعد أن نشرت تلك الصورة، حيث قالت:

“لماذا يُسمح لحبيبته السابقة أن ترسل رسائل تهديد لي؟ لماذا تم تصويري على أني الفتاة السيئة؟ لماذا؟

والد الحبيبة السابقة يرسل لي رسائل تهديد. لماذا؟ أنا لا أقول بأني لا أتحمل بعض الخطأ فيما حدث. لكن لماذا لا بأس له في أن يقول بأنه سيأتي إلي ويقتلني؟ لماذا أنا العاهرة الفاسقة في هذه القصة؟ لماذا نتحدث هنا عن إصابتي بسرطان عنق الرحم وكأن سبب إصابتي به هو كوني عاهرة؟ طبيبي أكد لي أن سبب سرطان عنق الرحم هو الإجهاد. لماذا، لماذا، لماذا يجب علي تحمل كل هذه الرسائل الكارهة؟

أنا مصدومة جدا الآن لدرجة أعجز فيها عن التعبير. لا يسعني الانتظار حتى ينتهي كل هذا الجدل. وبخصوص تلك الحبيبة السابقة… لأكون صادقة، أنا لا أعرف من هي أو أي نوع من الأشخاص هي. لكني أعرف هذا: والدها أرسل رسائل صادمة جدا. هو يهددني بقوله أشياء مثل، “لو لم تحذفي تلك الصورة في غضون 10 دقائق سوف أقوم…” وما زلت أحاول فهم الأمر.

نعم، لا بد وأنه غاضب لأن قلب ابنته قد تحطم. ربما هو أراد التعبير عن إحباطه برسائله الغاضبة. أنا متأكدة أن أبي لكان سيشعر بالاستياء أيضا علي لو أنه كان ما يزال حيا.

بالطبع… تلك الرسائل مرعبة جدا لكلينا أنا وحبيبي جون يونغ. كِلانا لا نملك أبا، لكننا نملك أمهات. أمهاتنا يراقبونا أيضا. نحن أطفال ثمينون لوالدينا. لذا رجاءًا… لا تتجاوزوا الحد بتهديداتكم لنا بهذا الشكل.”

المصادر: koreaboo1, koreaboo2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى