قضايا و شائعات

مينا عضوة فرقة AOA السابقة اعتذرت عن قضية جدل الخيانة + أعلنت انفصالها عن حبيبها

لجأت مينا (Mina) عضوة فرقة AOA السابقة للإنستقرام مجددا حتى تكشف عن جانبها من القصة وتعتذر عن أخطائها.

قالت مينا يوم 4 يوليو:

“نعم، لقد استمعت لآراء أولئك الذين شتموني، لذلك أردت رفع فيديو للتحدث عن الأمر سريعا، لكن بعد أن سمعت بأنكم جميعا لا ترغبون في رؤية وجهي، قررت كتابة هذا المنشور. لقد سمعت من يو أنه هو وحبيبته كانا في علاقة سيئة بالفعل، وكانا يتشاجران دائما، وشخصيتهما غير متوافقتين أبدا، وأنه لم يستمر معها إلا بسبب الوقت الذي قضوه معا.

يو هو من أظهر اهتمامه بي أولا ولقد شعرت بإنجذاب إليه لأننا كنا متوافقين جدا في أحاديثنا. لقد كنا متشابهين أيضا من ناحية البيئة التي نشأنا فيها. لكني قلت له وقتها بأنه لا يجب علينا فعل هذا إن كان ما يزال في علاقة مع حبيبته، ولقد قال لي بأنه سينهي علاقته بها. وبعد أن أكد لي بأنه قد أنهى علاقته بها بدأنا بمواعدة بعضنا البعض بما أننا نحب بعضنا البعض؟ في ذلك الوقت، أنا لم أرى الأمر كخيانة بما أننا بدأنا نتواعد بعد أن انفصلا. حتى الآن بدلا من أن أصف أولئك الذين يتواصلون معي بالمعجبين، أنا أصفهم بـ أوني وأوبا أو أخت صغرى أو أخ أصغر وأحظى بصداقات مقربة تستمر علاقتي بهم حتى الآن.

ومن ثم تحدثت عن غضب الناس منهما لأنهما بدآ بالمواعدة مباشرة بعد أن انفصل عن حبيبته. مينا بدأت مراسلته يوم 10 يونيو وقالت أنه انفصل عن حبيبته يوم 25 يونيو أي قبل يوم واحد من رفعها لصورتها معه يوم 26 يونيو:

على أي حال، أنا لم أكن أفهم سبب غضب الناس الشديد من حقيقة أننا بدأنا نتواعد بعد أن انفصلا مباشرة بما أنهما لم يعودان يحبان بعضهما البعض. هل سبب غضبهم أني لم أعترف بالأمر كخيانة؟ أنا أعرف أن الأمر يبدو سخيفا لكن هذا وبكل صراحة ما شعرت به وقتها. ولذلك أنا كنت أتحدث ببرود مع الحبيبة السابقة وبنبرة جدلية بدلا من استخدام نبرة محترمة معها.

لكن مؤخرا، بعد أن رأيت منشور حبيبته السابقة على Pann والرسائل التي تم تبادلها بين الإثنين، أنا سمعت بالقصة الحقيقية من يو. كل شيء كان كذبا. ولذلك، أنا تمكنت من التفكير في موقف الحبيبة السابقة. صحيح أن ما فعلناه أنا ويو يعد خيانة. أنا متأسفة بشدة للحبيبة السابقة ومعارفها الذين تأذوا بسببي. وشكرا لامتلاكهن الشجاعة لكتابة ذلك المنشور والذي بفضله كنت قادرة على معرفة الحقيقة. ستكون كذبة أن أقول بأنني لا ألوم يو ولو قليلا. موقفي كمعتدية واضح، لكن بسبب هذا أنا أصبحت من النوع الذي يستمع إلى جانب واحد فقط من القصة والذي زعم أنه لم يرتكب أي شيء خاطئ. لقد تفكرت حقا في هذا وأعترف أن هذه غلطتي.”

قامت مينا أيضا بتوضيح موقفها حين زعمت أن والد الحبيبة السابقة قام بمراسلتها هي والتهديد بقتلها ووصفها بالعاهرة والذي اتضح فيما بعد أن ذلك لم يحدث أبدا، حيث قالت:

“بخصوص والد الحبيبة السابقة، هو لم يصفني بالعاهرة أبدا ولم يقم بتهديدي. أنا لم أقل بأني سمعت كلمة عاهرة من الأب، أنا كنت فقط أكتب مختلف الأشياء التي سمعتها هنا وهناك، ولقد قلت بأني تلقيت تهديدات من الأب على مستوى تهديدات القتل (وليس تهديدات بالقتل فعلا). سبب قولي ذلك هو كتابته لصيغة الجمع من “أنت” في رسائله التي أرسلها لـ يو طالبا منه أن يزيل صور ابنته من حسابه في الإنستقرام لذلك أنا اعتقدت بأنه كان يشملني في حديثه.

لا بد أن يصل خوف المرء إلى حد الموت حتى يتبول على نفسه. الناس لا يتبولون على أنفسهم إلا إن كانوا في أعلى مستوى من الخوف. الناس لا يتبولون على أنفسهم حين يتعرضون للاغتصاب أو الإصابة أو الضرب من عشرات الأشخاص. لهذا أنا كنت خائفة جدا وقتها، واعتقدت “أليست هذه مبالغة شديدة؟” لكن بعد أن اكتشفت حقيقة كل شيء، وما الذي يمكن للأهل أن يفعلوه لو أن حبيب ابنتهم العزيزة قام بخيانتها فجأة مع امرأة أخرى لبضعة أيام.. أنا تفهمت الأمر.

أما بخصوص قولي أنه عضو في عصابة حين كنت أتحدث عن الحبيبة السابقة وهو شيء لم أكن أتحدث عنه علنا لذا أنا أذكر الأمر حتى أتجنب سوء الفهم من الصورة. لقد قالت لي الحبيبة السابقة بكل وضوح أنه لم يكن من ذلك النوع من الأشخاص وأنه لا يملك أي علاقة بالعصابات. كل ما كنت أحاول فعله وقتها هو توضيح مدى خوفي من رسائله، وبعد أن سمعت بالأمر من جانب يو، أنا سألت عن الأمر. أنا أعتذر بصدق عن ذلك.

وفي النهاية اعتذرت مينا قائلة:

“أنا وبكل وضوح المعتدية في قضية يو وحبيبته السابقة. لقد تصرفت بحماقة بعد أن أصدرت حكم متأخر فيها. أنا أعترف بأخطائي وأود أن أعتذر بصدق عنها وأحني رأسي اعتذارا للحبيبة السابقة الضحية. لقد انفصلت حاليا عن يو. ومن الآن فصاعدا، أنا لن أرد على أي رسائل دعم تصلني. وسوف أقوم أيضا بقطع كل علاقاتي مع المعجبين الذين كنت أتواصل معهم. أنا أشعر بالذنب لأني كنت ذات روح حرة وتصرفت كما يحلو لي. أنا متأسفة لتخييب ظن العديد من الأشخاص.

أما بخصوص شين جيمين، لماذا يتحدث العديد من الأشخاص عنها الآن. بيان نادي معجبي فرقة AOA المتداول حاليا فوضوي. تلك الحادثة لا علاقة لها أبدا بهذه الحادثة وأنا أيضا لا أريد التحدث عنها. لذا لا تحاولوا أن تجعلوني أبدو وكأني المعتدية في هذه القضية بحقائق مغلوطة. حين يتعلق الأمر بـ شين جيمين، أنا الضحية الكبيرة.

أنا أعتذر مجددا للحبيبة السابقة لإحداثي فوضى كبيرة بهذه الحادثة. أنا سأتحمل مسؤولية كلماتي وتصرفاتي وأحرص على أن لا يتكرر حدوث مثل هذا الشيء مجددا وأن لا يكون هناك المزيد من الضحايا. أنا أعتذر أيضا عن كتابتي السيئة وأخطائي الإملائية والنحوية. أنا أرغب في إصلاح إملائي لكني لست متعلمة إلى تلك الدرجة. على الرغم من أن هذا الأمر محرج، إلا أني آمل أن تتفهموا الأمر. أنا أيضا أعترف بأني تصرفت بخبث… أنا متأسفة حقا.”

المصادر: koreaboo, allkpop, soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى