أخبار عامة

جاي بارك حذف ردوده السابقة واعتذر للمسلمين عن استخدامه لفظ الجلالة (الله) في أغنيته

بعد أن تلقى الرابر جاي بارك (Jay Park) انتقادات لاذعة من المسلمين لاستخدامه لفظ الجلالة (الله) في ريميكس أغنية Mukbbang. أضاف الرابر عدة تغريدات وضح فيها أنه لم يقصد أي إهانة وأن الأمر بالنسبة له مجرد كلمات عادية.

لفهم القضية، تفقدوا المقالة التالية: جاي بارك رد على انتقادات المسلمين الذين شعروا بالإهانة من كلمات أغنيته.

ردوده تلك لم تلقى قبولا لدى المسلمين الذين وضحوا له أن لفظ الجلالة مقدس وليس اسم عادي يمكن استخدامه في الأغاني بهذا الشكل.

بعد ذلك بفترة قام جاي بارك بحذف كل ردوده السابقة، وأضاف تغريدة اعتذر فيها بكل وضوح عن استخدامه لفظ الجلالة الله في أغنيته، حيث قال:

“في ريميكس أغنية تدعى Mukbbang أنا استخدمت جملة “اعبديني مثل الله” والذي شعر العديد من الأشخاص بالإهانة منها. في البداية، أنا لم أرى أي مشكلة في الكلمات لكن بعد أن قرأت التعليقات (ليست الكارهة بل تلك التي كانت تحاول بصدق توضيح سبب كونها مهينة) رأيت أني استخدمت اسم البعض مستعد للموت من أجله، في كلماتي وأنا لا أملك الحق في استخدام شيء يحمل ذلك المعنى الكبير للمسلمين في أغاني الراب الخاصة بي بكل أريحية. أنا أعتذر لكل معجبيني المسلمين. أنا لم أكن أنوي أبدا الإهانة أو التحقير وسوف أكون مراعيا أكثر من الآن فصاعدا. أنا أحب وأحترم الجميع من كل الثقافات، والأعراق والديانات 🙏❤️ حبي وسلامي.”

رابط تغريدته:

ما هو رأيكم في اعتذاره؟

المصدر: JAYBUMAOM

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى