أخبار الدراما والممثلين

تم تأكيد انسحاب سيو ييجي من المسلسل القادم Island ويتم حاليا البحث عن ممثلة أخرى لتحل محلها

أكد فريق إنتاج مسلسل Island يوم 14 آبريل انسحاب الممثلة سيو ييجي (Seo Ye Ji) من المسلسل وأنهم يقومون حاليا بالبحث عن ممثلة أخرى لتحلّ محلها.

وفقا لما ذكرته التقارير، فإن سيو ييجي لن تلعب دور البطولة في مسلسل OCN القادم وأن فريق الإنتاج انتقلوا إلى تحرير النص. الكتّاب سيقومون بإعادة مراجعة شخصيتها “وون ميهو” بما أن كل شخصية كُتبت في الأصل بناءًا على الممثل الذي سيلعب دوره وشخصيات الويبتون الأصلية.

كان من المقرر أن يبدأ تصوير المسلسل الذي يتكون من 20 حلقة شهر يونيو القادم، لكن تم تأخير التصوير الآن حتى أواخر يوليو أو أغسطس. الفريق يبحث حاليا عن ممثلة أخرى لتلعب درو البطولة.

ما هي قصة المسلسل؟

تدور أحداث القصة حول “وون ميهو” وهي ابنة وحيدة لأب يدير مجموعة دايهان. “وون ميهو” مغرورة وأنانية، لكنها تبدو حزينة أيضا. في إحدى الأيام تتسبب “وون ميهو” بمشكلة كبيرة فيقوم والدها بمعاقبتها من خلال إرسالها إلى جزيرة جيجو. ويتم تعيينها لتعمل هناك كمدرسة ثانوية حيث تقوم بتعليم الأخلاق. وخلال ذلك تتورط “وون ميهو” في قضية لها علاقة بالأشباح الذين يحاولون التخلص من عالم البشر ويستهدفون “وون ميهو”. ويحاول صائد أشباح غامض حمايتها من تلك الأشباح.

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى