أخبار عامة

الشخص الذي اتهم سونوو من فرقة ذا بويز بالتنمر كتب رسالة اعتذار اعترف فيها أن كل اتهاماته كاذبة

في شهر فبراير الماضي، أضاف أحد الأشخاص منشور اتهم فيه سونوو (Sunwoo) عضو فرقة ذا بويز (The Boyz) بأنه كان متنمرا أيام المدرسة وأنه قام بضرب حبيبته أيضا، ولقد أصدرت وكالة Cre.ker الترفيهية المسؤولة عنه وقتها بيان رسمي نفت فيه تماما تلك الاتهامات وتوعدت باتخاذ اجراء قانوني ضد مروجي الشائعات الكاذبة.

وفي يوم 28 مارس، كتب ذلك الشخص رساله اعتذار اعترف فيها أن تلك التهم مجرد شائعات كاذبة حيث قال:

“مرحبا، أنا الشخص الذي كتبت المنشور المتعلق باتهامات تنمر سونوو عضو فرقة ذا بويز.

أولا وقبل كل شيء، أود أن أعتذر بصدق إلى سونوو، وأعضاء فرقة ذا بويز، والشركة، والمعجين.

خلال أيامي في المدرسة، أنا كنت أستمع إلى قصص سيئة عن سونوو من أحد أصدقائي وبدأت بتكوين حكم مسبق عنه. أنا لم أسأل حتى ما إذا كانت تلك القصص صحيحة أم لا وصدقتها بكل بساطة. ولقد وجهت كراهيتي لشخص لا علاقة لي به، لذلك أنا أراجع حاليا تصرفاتي طوال الخمس سنوات الماضية والتي أمضيتها في كراهية سونوو.

بعد كتابتي لذلك المنشور، أنا راجعت كل المعلومات لأكتشف الحقيقة وعلمت أن المنشور الذي كتبته بخصوص تنمره في المدرسة واعتدائه على حبيبته كانت مجرد شائعات واتهامات كاذبة تماما. وأنا أتحمل مسؤولية تبعات منشوري ذلك الذي كتبته من دون تفكير.

أعتذر لأني تسببت بأذية سونوو، وشركته، ومعجبيه من دون التحقق من المعلومات التي سمعت بها. أعدكم أني لن أكتب أي شيء كهذا مجددا وأني سأواصل دعم سونوو وتمني السعادة له ولفرقة ذا بويز في المستقبل.

أنا أعتذر عما بدر مني.”

ولقد رفع كاتب المنشور صورة لكتاب تخرجه لإثبات هويته مجددا.

أضاف مستخدمي الإنترنت تعليقات مثل:

  • لا بد وأن سونوو قد عانى كثيرا من الناحية النفسية
  • واضح جدا بالطريقة التي رفع فيها منشوره الأول قبل يوم واحد من ترويجات برنامج Kingdom
  • كنت أعرف أن تلك الشائعات كاذبة بمجرد أن قرأتها
  • لو أن ذلك الشخص في نفس عمر سونوو، فهذا يعني أنه في الـ 22 من عمره؟! نشر المعلومات الكاذبة من دون التحقق منها في ذلك العمر… واو

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى