أخبار عامة

الوكالة المسؤولة عن سونوو عضو فرقة ذا بويز نفت تماما اتهامات التنمر والعنف الموجهة ضده

أصدرت وكالة كريكر الترفيهية (Cre.ker Entertainment) يوم 22 فبراير بيان رسمي نفت فيه كل الاتهامات الموجهة ضد سونوو (Sunwoo) عضو فرقة ذا بويز (THE BOYZ).

لقراءة اتهامات التنمر، تفقدوا المقالة التالية: سونوو من ذا بويز اتُهم بالتحرش الجنسي والتعنيف والتنمر + وكالته تتحقق حاليا من الأمر.

قالت الوكالة في بيانها:

“مرحبا، معكم وكالة كريكر الترفيهية.

أولا، نود أن نعرب عن شكرنا للمعجبين الذين يدعمون فرقة ذا بويز. نحن نكتب بياننا هذا لنبلغكم بالاجراءات القانونية التي سنتخذها ضد من يكتب وينشر المعلومات الكاذبة عن ذا بويز.

لقد انتشرت مؤخرا معلومات كاذبة تتجاوز الحد عن سونوو عضو فرقة ذا بويز في مختلف مجتمعات الإنترنت، والمواقع، ووسائل التواصل الاجتماعي. نحن نبلغكم بأن ما نُشر عنه غير صحيح وأنه لم يرتكب الأفعال المذكورة في المنشور الذي حُذف الآن مثل اتهامه بالتعنيف.

نحن نجمع باستمرار المعلومات ونراجع الخطوات القانونية المتعلقة بكتابة ونشر معلومات كاذبة لا أساس لها من الصحة، والإهانات على شكل هجمات شخصية، والمنشورات الخبيثة. وحتى نتعامل مع كل هذا بقوة وصرامة، نحن قمنا بتقوية نظام حماية فنانينا وسوف تكون استجابتنا أكثر فعالية ضد التعليقات المسيئة وأولئك الذين يختلقون وينشرون الشائعات.

في المستقبل أيضا، في حال نُشرت معلومات خاطئة، نحن سنتخذ خطوات تشمل جمع المعلومات والرد بقوة حتى نحمّل أولئك الأشخاص مسؤولية قانونية.

شكرا لكم.”

المصدر: soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى