قضايا و شائعات

سونوو من ذا بويز اتُهم بالتحرش الجنسي والتعنيف والتنمر + وكالته تتحقق حاليا من الأمر

اتهمت فتاة يوم 22 فبراير سونوو (Sunwoo) عضو فرقة ذا بويز (THE BOYZ) بالتنمر، والتحرش الجنسي والتعنيف. الضحية المزعومة أدرجت صور من ألبوم تخرجها كدليل على أنها ارتادت بالفعل نفس مدرسته.

تقول الضحية المزعومة:

“سونوو-يا، أنت من كتب تلك التعليقات الجدلية في موقع الأسئلة ask.fm. لماذا قدمت ذلك التوضيح السخيف حيث قلت بأن صديقك هو من فعلها؟ أي شخص كان يرتاد نفس المدرسة المتوسطة التي كنت ترتادها سيعرف ذلك.

في مدرسة مليئة بالحثالة، هو كان يتسكع في الأنحاء مطلقا مزحات جنسية ومزحات عن أسر الآخرين. يبدو لي أنك ما تزال لم تدرك مدى فداحة ما كنت تفعله وكلما ظهرت قضية جدل، دائما ما أفكر بأنك لم تتغير أبدا. لهذا أنا أكره رؤيتك أكثر فأكثر.

حين كنت في أول سنة من المتوسطة، أنت واعدت XX وقمت بتعنيفها وكانت الفتاة تمشي في الأنحاء والكدمات تغطي جسدها. أصدقاؤك قالوا لفتاة في صفنا أنه في عيد ميلادها سيفعلون بها كذا وكذا وقاموا بوصفها بالـ XXX وكل ما فعلته أنت هو الضحك معهم. أنا أتذكر كل شيء. أنت كنت تفوت الصفوف وتذهب لتدخن خارج المدرسة، أنت ورفاقك كنتم تجتمعون لشرب الكحول كلما شعرتم بذلك وكنتم تتحدثون بقذارة لدرجة أني لا أستطيع أن أقولها بصراحة. ألا يعتبر ذلك تنمرا حتى لو أنك لم تستخدم العنف الجسدي؟ حتى بعد مرور 5 سنوات الآن، حين ألتقي بأصدقائك صدفة أشعر بخوف شديد وحين يظهرون في مقترحات وسائل التواصل الاجتماعي كأصدقاء مقترحين يداي ترتجفان.

حين نقلت مدرستك للعب كرة القدم، أنا تمكنت من عيش حياتي بشكل أفضل قليلا. لكن الفتاة التي كانت تتسكع معك في الأنحاء أتيت إلي مرة وفاجأتني حين قالت للي بأنك التحقت بوكالة LOEN الترفيهية. ولقد نجحت أيضا في تجارب آداء وكالة YG الترفيهية لكنك اعتقدت بأن الأمر سيستغرق وقتا طويلا حتى تترسم لذلك ذهبت إلى وكالة LOEN.

هل تريد أن تعرف كيف شعرت وقتها؟ ألا بأس من حصول شخص مثلك على الكثير من الحب، وأن أسمع بأنك ابن بار وتعيش بسعادة؟ لا أعرف ما إذا كنت تملك الحق لذلك. الأولاد كانوا يدافعون عنك قائلين بأنه من الرائع أن يدخن فتى وسيم ويشرب الكحول لكن هذه لم تكن نظرة الفتيات لك. العديد من الفتيات كن يناقشن ما إذا كان يجب عليهن الكشف عن حقيقتك قبل أن تبدأ انطلاقتك. الكل كان يقول نفس الشيء، أنهن يشعرن بالخوف من أن تتم مقاضاتهن إن فعلن ذلك. أنا أيضا. لكن الآن، أصبح من الصعب جدا علي أن أراك تتلقى الحب. إن كنت تريد حقا أن تتلقى الحب، اعترف بكل ما فعلته وأكثر. فقط لأنك كنت تبحث عن المنشورات المتعلقة بقضاياك الجدلية وتحذفها الواحدة تلو الأخرى، هذا لا يجعل من تدخينك في أنحاء المدرسة، وتعنيف حبيبتك، والطريقة التي كنت تتحرش فيها بنا، تذهب. هذا المنشور سيُحذف أيضا قريبا، صحيح؟ كم هذا مرعب.”

الوكالة المسؤولة عن سونوو كشفت بأنها تتحقق حاليا من الأمر.

المصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى