أخبار عامة

الوكالة المسؤولة عن فرقة آبريل نفت مزاعم تنمر العضوات على هيونجو ووضحت كل ما حدث بالتفصيل

أصدرت وكالة DSP Media بيان رسمي بخصوص اتهامات التنمر التي وجهها شقيق هيونجو (Hyunjoo) وصديقتها ضد عضوات فرقة آبريل (April). لقراءة كافة الاتهامات تفقدوا المقالة التالية: شقيق هيونجو وصديقتها يزعمان أنها تركت فرقة آبريل لأن العضوات كن يتنمرن عليها لدرجة أنها حاولت الانتحار.

ردت الوكالة على تلك الاتهامات ببيان رسمي قالت فيه:

“مرحبا معكم DSP Media. نحن نصدر بياننا الرسمي هذا بخصوص الوضع بين هيونجو وعضوات فرقة آبريل. نحن سنتحدث بالتفصيل عن كيفية اختيارنا لـ هيونجو لتصبح عضوة في فرقة آبريل وكيف غادرت.

هيونجو التحقت بوكالتنا بصفتها ممثلة متدربة. وحين صنعنا فرقة آبريل، هيونجو أرادت أن تصبح ممثلة، ولقد اقنعناها هي وعائلتها على الانضمام إلى فرقة آبريل وفي النهاية وافقوا على ذلك.

بعد أن بدأت انطلاقتها، وبسبب حالتها الجسدية والنفسية، هي كان تعاني من صعوبات في المشاركة في أنشطة آبريل. وبسبب ذلك، كان هناك العديد من الخلافات ولقد تعرضن العضوات الأخريات لأضرار أيضا. الكل مر بوقت عصيب ومعاناة، وقررنا في النهاية أنه لا يمكن اعتبار أي واحدة منهن ضحية أو معتدية.

أعربت هيونجو في النهاية عن رغبتها في ترك الفرقة خلال ترويجات Tinkerbell. نحن حاولنا إيقافها، لكنها كانت مصرّة على ذلك. لقد كانت مسؤوليتنا نحن أن هيونجو وعضوات فرقة آبريل مررن بوقت عصيب. بعد ذلك، نحن قدمنا دعمنا لها حتى تصبح ممثلة. ولقد قدمنا دعمنا لها أيضا حين أرادت أن تصبح آيدول بعد ذلك. نحن قدمنا دعمنا لها بأكبر قدر ممكن بعد أن تركت الفرقة.

التكهنات الغير مؤكدة بإمكانها أن تؤذي كل من هيونجو وأبريل. لذا نحن نطلب منكم أن لا تنشروا الشائعات الكاذبة. نحن نعتذر لتأخرنا في إصدار بياننا هذا. شكرا لكم.”

ومن ثم أصدرت الوكالة بيان آخر وضحت فيه بالتفصيل كل اتهام على حدة.

قالت الوكالة:

“- بخصوص جون سومين

جون سومين أصبحت متدربة في وكالتنا حين كانت في الـ 16 من عمرها ولقد كانت تعمل بجد لوقت طويل. هي عملت بجد بصفتها القائدة لفرقة آبريل بعد أن بدأت انطلاقتها. غير صحيح أنها كرهت أو تنمرت على أي عضوة. سومين وتشايوون كانتا متدربتين معا لثلاث سنوات وكانتا مقربتين من بعض بالفعل، لذا لم يكن هناك أي سبب يجعل تشايوون تتنمر على أي شخص حتى تقترب من سومين.

– أما بخصوص كوب حفظ المشروبات

هناك 40-50 أكواب خاصة بحفظ المشروبات في المسكن، والعضوات وضعن حساء الدوينجانغ (dwenjang stew) في إحداها حتى يتناولنها العضوات في الشركة. هيونجو قالت أن ذلك الكوب لها واعتذرت لها نايون على الفور. هيونجو تناولت أيضا الحساء مع بقية العضوات.

– بخصوص الحذاء

الوكالة اشترت أحذية متطابقة لكل عضوة. 4 عضوات منهن كن يملكن نفس مقاس الحذاء، وما حدث كان سوء فهم فقط.

– بخصوص الاتهام المتعلق بشتمها قبل التسجيل

غير صحيح أن عضوة معينة تعرضت للشتم قبل أن يبدأ التسجيل

– بخصوص حيتاتهن اليومية

تحققت الوكالة من كاميرات مراقبة غرفة التدريب حيث زعمت هيونجو أنها كانت تتعرض للتنمر، لكننا لم نعثر على أي شيء. نحن أبلغنا هيونجو ووالدتها بذلك أيضا.

– بخصوص مديرة أعمالهن

صحيح أن عضوات آبريل مقربات من مديرة أعمالهن الأنثى والتي كانت ترافقهن دائما لكن شائعة مواعدة إحدى العضوات لها غير صحيحة ولا يوجد هناك أي شيء تغاضت عنه أو تجاهلته لأنها كانت تحب عضوة معينة.

– بخصوص تحية عضوات الفرقة لأم هيونجو

عضوات فرقة آبريل أدركن أنه كان وضع جاد وقمن بتحيتها بصمت لأنهن لم يعرفن ما يمكنهن قوله. ما حدث كان سوء فهم بسبب ذلك فقط.

وأكدت الوكالة في النهاية أنها ستتخذ اجراء قانوني ضد نشر أي معلومات خاطئة.

المصدر: allkpop, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى