قضايا و شائعات

شقيق هيونجو وصديقتها يزعمان أنها تركت فرقة آبريل لأن العضوات كن يتنمرن عليها لدرجة أنها حاولت الانتحار

أضاف شخص يزعم أنه شقيق هيونجو (Hyunjoo) عضوة فرقة آبريل (April) السابقة منشور يوم 28 فبراير يزعم فيه أن شقيقته أجبرت على ترك الفرقة.

قال كاتب الموضوع:

“مرحبا، أنا الشقيق الأصغر لـ هيونجو عضوة فرقة آبريل السابقة.

لقد أردت الإفصاح عن هذا لسنوات، لكني التزمت الصمت من أجل مستقبل أختي. لكن أعتقد أن الوقت قد حان لأقول ما لدي. من المفترض أن أختي تركت فرقة آبريل لأنها تريد الانتقال إلى مجال التمثيل، لكن تلك لم تكن الحقيقة. هي تعرضت للنبذ والتنمر في الفرقة، وقد انتهى بها الحال بتعرضها للقلق وكانت تعاني من مشاكل في التنفس لأنها عانت كثيرا لدرجة أنها حاولت الانتحار.

حين نفكر فيما حدث لها، أنا و والداي ما زلنا نشعر بالأذى. أختي تركت الفرقة ووكالتها أرسلت لها رسالة تزعم فيها أنها تركت الفرقة حتى تسلك مجال التمثيل وطلبت منها أن تكتب تماما ما قيل لها. وهذا ما فعلته أختي. نحن كنا نعلم عن التنمر وقتها لكننا اعتقدنا أن ذلك كان أنسب قرار من أجلها. لكن بعد أن كتبت أختي تلك الرسالة، تعرضت لكراهية شديدة من المعجبين الذين قالوا أنها خانت الفرقة من أجل مصلحتها الخاصة.

هي لم تتلقى أبدا أي اعتذار من عضوات الفرقة. وحين ذهبت أمي إلى الوكالة، ضحكن العضوات عليها. أختي ما زالت تعمل جاهدة. أنا التزمت الصمت لأني لم أرغب في التسبب بالضرر لصورتها، لكن لم يعد بإمكاني مشاهدة العضوات وهن يتظاهرن بأنهن لم يرتكبن أي خطأ. ذلك صعب جدا علي ولا يمكنني أن أتخيل مدى صعوبة الوضع على أختي. أنا لم أعد أريد رؤية العضوات بعد الآن على التلفاز. أنا لا أريد أن أتذكرهن كلما رأيتهن على التلفاز ولا أريد أن أرى أختي تعاني بعد الآن.”

ولقد أثبت أنه شقيقها بإرفاقه لصورة من وثيقة العائلة، مظهرا اسم شقيقته وتاريخ ميلادها إلى جانب اسمه الذي قام بحجبه وعيد ميلاده. شقيق هيونجو معروف أنه من مواليد 2004، تماما كما يزعم كاتب الموضوع. ولقد رفع أيضا صور شخصية التقطها مع أخته.

ومن ثم أضافت صديقة هيونجو منشور هي الأخرى زعمت فيه أيضا أن هيونجو كانت تتعرض للتنمر من قِبل العضوات حتى تترك الفرقة.

قالت الفتاة:

“مرحبا، أنا صديقة عضوة آبريل السابقة والممثلة الحالية لي هيونجو. أنا وهيونجو صديقتين منذ الثانوية وما زلنا على تواصل حتى يومنا هذا. أنا أكتب لكم هذا المنشور لأؤكد لكم أن كل عضوات فرقة آبريل تنمرن على هيونجو باستثناء تشيكيونغ ورايتشل (اللواتي انضممن إلى الفرقة بعد أن خرجت هيونجو منها). أنا سأكتب بضعة أشياء سمعت عنها.

  1. سومين عضوة فرقة آبريل السابقة كانت تكره هيونجو وبدأت بالتنمر عليها
  2. ومن ثم بدأت تشايوون بنقل أشياء لم تقلها هيونجو إلى سومين على أمل أن تصبح صديقة لـ سومين
  3. هيونجو اكتشفت أن كوب حفظ المشروب الخاص بها والذي كان هدية من جدتها كان موجود في ثلاجة الشركة. ولقد اتضح أن نايون وضعت فول الصويا المخمر (Chungookjang) بداخله وتركته في الثلاجة لأشهر.
  4. أخذت نايون حذاء هيونجو وزعمت أنه كان لها. هي لم تعتذر أبدا بعد أن أثبتت هيونجو أنه كان بالفعل لها من خلال اظهار اسمها على الحذاء
  5. عضوات الفرقة قلن “هذه العاهرة تحاول جعل وجهها يبدو أصغر مجددا” من وراء ظهرها قبل التسجيل مباشرة
  6. يينا وجينسول كن يضايقنها باستمرار، ويعرقلنها، ويدسن على قدمها
  7. تشايوون كانت في علاقة مع مدير أعمال الفرقة، لذا هو كان يتجاهل ما يحدث
  8. بعد أن حاولت هيونجو الانتحار، قالت الشركة أن العضوات كن يراجعن تصرفاتهن لذلك قامت هيونجو ووالدتها بزيارة الشركة. العضوات التقين بهما لكنهن تجاهلن الوضع وضحكن أمامهما.”

ومن ثم زعمت أن هيونجو أجبرت على ترك الفرقة واضطرت إلى الكذب بخصوص السبب الذي جعلها تترك الفرقة والذي أدى إلى تعرضها لكراهية لا تستحقها. قالت كاتبة الموضوع:

“لو أنها أرادت فعلا أن تصبح ممثلة ولم ترغب في الاستمرار كآيدول، لما كانت ستنضم إلى Uni.T”

ومن ثم ختمت منشورها بكلمات مشجعة وجهتها إلي هيونجو ونشرت صور التقطتها مع هيونجو كدليل على أنها صديقتها.

المصدر: allkpop, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى