قضايا و شائعات

أول فتاة اتهمت تشو من لونا بالتنمر اعترفت أن منشورها كان كاذبا وأنها اختلقت كل شيء

شاركت فتاة يوم 22 فبراير بمنشور اتهمت فيه تشو (Chuu) عضوة فرقة لونا (LOONA) بالتنمر. في المنشور زعمت الفتاة أن تشو تنمرت عليها في المتوسطة وشاركت بصورة لكتاب تخرجها كدليل بأنها ارتادت نفس مدرستها.

بعد أن انتشرت تلك المزاعم في كل مكان، تقدمت الوكالة المسؤولة عنها لنفي كل المزاعم، فأضافت الفتاة رد آخر قالت فيه: “لقد قرأت رد الوكالة ولقد توقعت بأنهم سينكرون كل المزاعم من البداية. أنا لا أريدها حتى أن تعترف رسميا بالأمر وتعتذر. كل ما أريده منها هو أن تتواصل معي شخصيا وتعتذر”.

بعد ذلك أعلنت وكالة BlockBerryCreative بأنها ستتخذ اجراءات قانونية ضد اتهامات التنمر بالنيابة عن تشو. وأضافت الوكالة بأنها تجمع الأدلة حاليا لاتخاذ اجراء قانوني ضد مختلقي الشائعات الكاذبة.

بعد ذلك ببضع ساعات، كتبت أول فتاة اتهمتها بالتنمر منشور اعتذرت فيه قائلة بأنها اختلقت كل شيء وأن مزاعمها كاذبة.

قالت الفتاة في منشورها الجديد:

“أنا التي كتبت أول منشور. كل ما كتبته كان مبالغ فيه. أنا لم أكن أملك علاقة جيدة مع تشو، لذلك أعتقد أن ذكرياتي قد تشوهت مع مرور الوقت. كان يجب علي حذف المنشور مباشرة بعد أن أدركت أن شيء ما كان خاطئا فيه، لكني تركت الوضع يصل حتى هذا الحد بسبب قراراتي الخاطئة. أنا المخطئة فيما حدث. أعتذر للوكالة، ولـ تشو، ولعضوات فرقة لونا، ولكل المعجبين. أنا سأحذف كل المنشورات التي كتبتها عنها وأعتذر لأني تسببت بمثل هذا الإزعاج. أنا لم أتوقع أبدا أن الموضوع سيكبر إلى هذه الدرجة. مجددا، أعتذر بصدق لـ تشو من لونا.”

بعد أن رأوا منشورها ذلك أضاف مستخدمي الإنترنت تعليقات مثل:

  • هي لم تعتذر إلا لأن الوكالة توعدت باتخاذ اجراء قانوني
  • فتاة مثيرة للشفقة
  • لقد كادت تدمر صورة تشو وجعلها تبدو كمعتدية، لكنها الآن تعتقد بأنها قد تنفذ من العقاب بعد اعتذارها؟
  • الاعتذار لن يعفيك من العقاب على كذبك
  • هذه الفتاة أثبتت أن كل اللذين اتهموا تشو بعدها كاذبون

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى