أخبار عامة

[الآراء] أفادت التقارير أن تشو من فرقة لونا تنوي ترك وكالتها الحالية وتوقيع عقد مع وكالة جديدة

وفقا لما ذكره تقرير حصري يوم 22 يونيو، تستعد تشو (Chuu) عضوة فرقة لونا (LOONA) لترك وكالة بلوكبيري كرييتف (Blockberry Creative) وتوقيع عقد مع وكالة جديدة تدعى BY4M Studio.

كشفت عددة وسائل إعلامية في وقت سابق من هذه السنة أن تشو قد رفعت طلب بإنهاء عقدها الحصري مع وكالة بلوكبيري كرييتف، وأن المحكمة وافقت جزئيا على طلبها. وحين تم التواصل مع الوكالة بخصوص هذه المسألة رفضت بلوكبيري كرييتف الإدلاء بأي تعليق.

الآن، وفقا لمصادر مطّلعة، تناقش تشو عدد من التفاصيل بخصوص توقيع عقد حصري مع وكالة BY4M Studio، وهي وكالة ترفيهية تركز بشكل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي والتسويق الرقمي.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

المصدر: theqoo

  1. تشو لم تحصل على أجرها حتى الآن؟ لكنها مجدة في عملها؟
  2. أينما كان المكان الذي ستذهب إليه، سوف يكون أفضل من وكالتها الحالية ㅜㅜ بالتوفيق
  3. أنا وبكل جدية لا أملك أي مشكلة مع لونا لكن هذا مؤسف جدا ㅠㅠ الشركة وبكل جدية…
  4. هي دائما ما تبتسم بإشراق على البرامج الترفيهية وعلى اليوتيوب لتضحك الناس وتملأهم بالطاقة، لكني أراهن أن الوضع كان صعب عليها خلف الكواليس. أيغوو، آمل أن تكون في حال أفضل قريبا
  5. مهما كنت تحب فريقك، لا يمكنك الاستمرار في وضع كهذا حيث لا تحصل على المال من عملك الجاد
  6. هي لم تحصل على مستحقاتها المالية؟ إذًا هل ستترك الشركة بسبب مشاكل مالية؟ على أي حال، أشعر وكأن المسار المنفرد يناسبها أكثر. بالتوفيق
  7. اتركي الوكالة في أقرب وقت ممكن، كوني سعيدة
  8. هذا جنوني. تشو نحن ندعمك ㅠㅠ
  9. لكن ألم تصور تشو العديد من الإعلانات الفردية؟؟؟ إذًا إن لم تحصل على أي من مستحقاتها المالية حتى الآن، ألا يعني هذا أن العضوات الأخريات لم يحصلن على أي شيء أيضا؟؟؟؟
  10. تشو بالتوفيق، أنا أدعمك

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى