قضايا و شائعات

تشو من فرقة لونا اتُهمت بالتنمر + وكالتها أصدرت بيان رسمي بخصوص هذه الاتهامات

كتبت فتاة A يوم 22 فبراير منشور تزعم فيه أنها ارتادت نفس مدرسة المتوسطة التي كانت ترتادها تشو (Chuu) عضوة فرقة لونا (LOONA) ولقد اتهمتها بالتنمر.

قالت الفتاة A في منشورها:

“أولا، أنا صديقة كنت أتسكع مع تشو دائما على الرغم من أننا لم نكن صديقتين مقربتين جدا لدرجة زيارتي لمنزلها. في أول سنة لنا، كانت هناك زميلة في الصف B والتي كانت تملك أهمية في الصف، وتشو كانت من النوع الذي يتسبب بالمشاكل بين الطلاب إلى جانب B وكانتا تنفيان الطلاب كما يحلو لهما إن لم يعجبهما ذلك الشخص. وفي يوم من الأيام قامتا بنبذ صديقتي المقربة. هي كانت الوحيدة التي تتناول الطعام معي، ولا أعرف ما إذا كانت تشو تكره ذلك لكنها جعلت الأمر يبدو وكأني أنا من قمت بنبذ صديقتي. وبعد أن عدت إلى صوابي، أنا تحولت إلى منبوذة أيضا.

تشو من كانت تثير المشاكل دائما بين الناس، ولا يمكنني مسامحتها لتصرفها وكأنها لم ترتكب أي خطأ. وفي وقت لاحق، قامت تشو بدعوتي إلى قروب دردشة، وهددتني وشتمتني. كانت هناك أوقات تقوم فيها تشو بالترصد لي عند بوابة المدرسة وشتمي حين كنت أحاول العودة إلى المنزل.

أنا لم أعتقد بأني ارتكبت شيئا خاطئا، لكن تشو كانت تطلب مني باستمرار أن أعتذر منها، وكانت تخرج باستمرار من أي قروب دردشة تتم دعوتي إليه. أنا أتذكر حين كنت في طريق عودتي للمنزل، هم كانوا يقومون بشد شعري ويسألوني لماذا لا أعتذر. هم كانوا يزعجوني كثيرا بتعليقاتهم قائلين أشياء مثل رائحتي كريهة أو قومي بغسل شعرك. في ذلك الوقت، شعري كان يدهن سريعا حتى لو أني كنت أغسله يوميا لأني كنت أمر بمرحلة البلوغ، وبسبب ذلك أنا كنت أتعرض للشتائم كثيرا، حتى أني كنت أقوم بغسل شعري 3 مرات يوميا أيام الإجازة.

بالطبع هي لم تكن تضرب أو تسرق المال مثل المشاهير الآخرين الذين ظهرت لهم اتهامات تنمر. مع ذلك، تصرفاتها ما زالت تعتبر تنمرا. لا بد وأن هناك المزيد من الأصدقاء والضحايا الذين يتذكرون ذلك، لذا سأكون ممتنة لو أن أولئك الأشخاص رفعوا أدلتهم أيضا.”

بعد منشورها ذلك أدلت فتاة أخرى C تزعم بأنها تخرجت من نفس مدرسة تشو الابتدائية والمتوسطة، بنفس التهامات التي تقول أن تشو كانت تفتعل المشاكل والخلافات بينها وبين صديقتها من خلال اعطائها عنوان خاطئا أو اختلاق الأكاذيب. زعمت الكاتبة أيضا أنها افترضت أن تشو سرقت منها متعلقاتها حين ضاعت بعد أن ضُبطت وهي تسرق من إحدى البقالات

وفي يوم 23 فبراير أصدرت وكالة BlockBerry Creative المسؤولة عن تشو بيان رسمي نفت فيه المزاعم حيث قالت:

“مرحبا. معكم وكالة BlockBerry Creative. نحن نكتب بياننا هذا بخصوص المسألة المنتشرة حاليا على الإنترنت عن فنانتنا تشو من لونا.

أولا، نحن سنجعل العلاقة بين القضية والمعلومات المرتبطة بها واضحة وسوف نبذل قصارى جهدنا حتى لا يُصنع المزيد من الضحايا.

المزاعم التي ظهرت تتضمن معلومات تختلف عن الحقيقة. لذلك، لا يجب أن تنتشر المسألة أكثر من ذلك. ستتخذ الوكالة كل الاجراءات الممكنة داخل حدود القانون إن تضررت صورة فنانتنا وسمعتها من خلال المعلومات الكاذبة من دون دليل.

بالإضافة إلى ذلك، نحن لن نتجاهل هذه المسألة، وسوف نبذل قصارى جهدنا لحماية حقوق فنانتنا ومصالحها.

أخيرا، نحن نطلب من الجميع عدم التكهن بأي شيء بناء على أقوال جانب واحد والتي لم يتم التحقق منها.

شكرا لكم.”

المصدر: soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى