قضايا و شائعات

محبو فرقة لونا وبعض الموظفين تقدموا للدفاع عن تشو ضد مزاعم وكالة بلوكبيري

اعتبارا من اليوم، تشو (Chuu) لم تعد عضوة في فرقة لونا (LOONA) حيث صرّحت وكالة بلوكبيري كرييتف (BlockBerry Creative) من خلال بيان رسمي أنها قامت بطرد تشو بسبب معاملتها السيئة للموظفين واعتدائها اللفظي عليهم.

لقراءة البيان كاملا، تفقدوا المقالة التالية: [عاجل] الوكالة المسؤولة عن فرقة لونا تعلن طرد تشو من الفرقة بسبب إساءتها للموظفين واعتدائها اللفظي عليهم.

لكن أشار المعجبين إلى حقيقة أن تشو قامت قبل مدة برفع دعوى قضائية ضد الوكالة للمطالبة بمستحقاتها المالية التي لم تتلقاها منذ انطلاقتها مما دعاهم إلى الاعتقاد أن بيان الشركة ليس إلا محاولة لتشويه سمعتها والإنتقام منها.

وقام بعض الموظفين أيضا بالدفاع عن تشو، حيث تقدمت كاتبة برنامج Chuu Can Do It لتناقض مزاعم الوكالة بخصوص أسلوب تعاملها مع الموظفين. قالت الكاتبة في حسابها على الإنستقرام:

إساءة استخدام سلطتها، يا له من أمر مضحك جدا. حتى حين كانت تشو متعبة هي كانت تقلق على الموظفين وتحرص على أن يحصلوا على أجورهم لدرجة أني شعرت بالإحباط مرة وقلت لها أن تقلق على نفسها أولا. وكانت تقول بأنها تتفهم وضعنا بما أنها مرت بنفس الموقف ولا يمكنها أن تتحمل رؤية ذلك. الكل يعرف بأنها لم تكن تتلقى معاملة لائقة، ومع ذلك أنا متأكدة أنها ستكون بخير بما أنها تعامل الآخرين بشكل رائع.

صورة منشورها:

وتحدثت مصورة فوتوغرافية عملت مع فرقة لونا عدة مرات عن تشو أيضا، ولم تذكر عنها إلا كل خير حيث قالت:

أنا أتذكر تماما كيف كانت تشو تحضنني دائما بكل دفء كلما كانت هناك جلسة تصوير وتغمرني بالطاقة والحيوية، وأتذكر أيضا دفء عضوات فرقة لونا. أنا سأشجعك دائما بكل حب.

المصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى