أخبار عامة

هان سيو هي رفعت أول حلقة من برنامجها اليوتيوبي الجديد “سيوهي السيكوباتية”

المتدربة السابقة هان سيو هي (Han Seo Hee) تحولت إلى يوتيوبر مؤخرا حيث افتتحت قناتها الشخصية على اليوتيوب بعنوان سيوهي السيكوباتية (Seoheechopath).

رفعت سيو هي يوم 9 فبراير أول حلقة بعنوان “المكان الذي سأوقع فيه عقد العبودية” وهي حلقة تمهيدية سجّلت فيها هان سيو هي لحظة توقيعها العقد المتعلق بمحتوى قناتها مع فريق إنتاج خاص باليوتيوب.

حين كانت تراجع العقد، قال فريق الإنتاج: “فريق الإنتاج سيقدم لك بيئة تستطيعين التصوير فيها بشكل جيد” ومن ثم سألت هان سيو هي على الفور: “ما الذي تقصدوه بأنكم ستوفرون بيئة جيدة؟” فأجاب الموظف: “نحن لن نقوم بتجويعك لمدة 12 ساعة”.

لكن فاجأت هان سيو هي الطاقم بردها حيث قالت: “مركز الشرطة كان يقوم بإطعامي أيضا. هم قدموا لي الطعام في كل جلسات التحقيق معي” ومن ثم انفجرت ضاحكة.

وأيضا كان مكتوب في العقد الشروط التالية: “أنتِ لن تتسببي بأي قضايا جدلية مجتمعية مثل القيادة تحت تأثير الكحول، والاعتداء، وتعاطي المخدرات، والإساءة إلى الحيوانات” مما جعل هان سيو هي تترد قليلا ومن ثم ابتسمت.

وضح فريق الإنتاج أن هذا العقد هو المحتوى الأساسي لكل العقود التي تُقدم للمشاهير، حيث وضح الموظف قائلا: “هذا عمليا ينطبق على كل المشاهير” فأجابت هان سيو هي: “أنا لم أحافظ على الأساسيات، لذا شعرت بأني مدانة”.

ومن ثم سُئلت هان سيو هي ما الذي ستفعله لو أنها خرقت أحد شروط العقد فأجابت بأنها ستنشر اعتذار صادق على الإنستقرام وأضافت: “أنا سأرتدي ملابس سوداء بأدنى حد من المكياج. أنا لن أضع مكياج ملون” فأضاف فريق الإنتاج: “لا يمكنك أن تضعي أحمر شفاه أو أحمر خدود أو ظل عيون”.

بعد أن انتهت هان سيو هي من قراءة شروط العقد قال لها فريق الإنتاج: “احرصي على أن تأتي إلى موقع التصوير على الموعد دائما، ولا ترتكبي أي شيء يخالف القانون، ولا تتشاجري مع فريق الإنتاج”.

تفقدوا الفيديو أدناه!

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى