رأي مستخدمي الإنترنتسوشيال ميديا

[الآراء] هان سيو هي افتتحت قناة على اليوتيوب متوعدة بالكشف عن المزيد من فضائح المشاهير

قامت هان سيو هي (Han Seo Hee) التي تصدّرت العناوين فيما مضى بعد أن كشفت أن عدد من فناني وكالة YG الترفيهية كانوا يتعاطون المخدرات معها، مؤخرا بافتتاح قناتها الشخصية على اليوتيوب.

أصدرت هان سيو هي يوم  6 فبراير 2021 فيديو تشويقي مفاجئ على قناتها الشخصية الجديدة في اليوتيوب. وما فاجأ الناس أكثر هو اسم قناتها، والذي يمكن اعتباره كرد على ما كان يصفه بها الناس.

بسبب فضائحها العديدة كان هناك العديد من الأشخاص الذين يصفونها بالسيكوباتية (مختلة نفسيا). فقامت هان سيو هي بقلب الطاولة من خلال تسمية قناتها بـ Seohee-chopath أو “سيوهي السيكوباتية”

شاركت هان سيو هي بفيديو تشويقي قالت فيه بأنها ستكشف عن المزيد من الفضائح قريبا. كشف الممثلون الذين يساعدونها في إدارة القناة بأنها شاركت بشغف في التصوير.

يُزعم أن هان سيو هي قد كشفت عن فضيحة متفجرة والتي كان يعمل عليها ممثلو القناة بجد ومن المقرر أن يُصدر ذلك الفيديو يوم 9 فبراير.

بإمكانكم مشاهدة الفيديو التشويقي أدناه!

https://youtu.be/WZyDvYRObUM

تعليقات مستخدمي الإنترنت

المصدر: Pann

  1. [+102, -8] هي تبدو كباحثة عن الاهتمام مهووسة بنفسها هههههه
  2. [+78, -2] أليست هذه هي متعاطية المخدرات تلك؟
  3. [+68, -5] لماذا هؤلاء الأطفال الصغار يدافعون عنها؟ هههههههههههههه
  4. [+45, -79] ألا يكرهها الآرمي أيضا؟ هههههههه
  5. [+32, -3] لأكون صادقة، رؤيتي لما فعلته، أنا تقريبا أشفق على توب… هي كانت تقول كيف أن عقوبتها مقارنة بـ توب غير عادلة ومن ثم ذهبت لترتكب جنحة ثانية وثالثة… في الوقت الذي كانت تتباهى فيه بتعاطيها للمخدرات
  6. [+27, -21] وما المشكلة هنا؟ الرجال المجرمون أصبحوا مشاهير، ومقدمو بثوث، ويوتيوبرز من دون أي مشاكل… وهي تفعل نفس الشيء الآن؟
  7. [+24, -3] لا بد وأن معجبي الآيدولز الذكور يشعرون بالقلق الآن

المصادر: pann-choa, koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى