قضايا و شائعات

وكالة “سورس ميوزك” أصدرت اعتذار رسمي عن صور سوون من جيفريند مع التمثال الجندي النازي

أصدرت وكالة سورس ميوزك (Source Music) يوم ١ فبراير اعتذار رسمي بعد الجدل الذي تسببت بها صور سوون (Sowon) عضوة فرقة جيفريند (GFRIEND) والتي التقطتها مع تمثال جندي نازي.

قالت الوكالة:

“مرحبا، معكم وكالة سورس ميوزك.

نود أن نعتذر بصدق لإثاترنا هذا الجدل من خلف كواليس عرض عودة جيفريند والصور التي رفعتها سوون.

في شهر نوفمبر الماضي، استأجر موظف من محطة بث خارجية مقهى في مدينة باجو لتصوير عرض عودة جيفريند. موظفينا صوروا أيضا فيديو هناك من أجل لقطات خلف الكواليس وصور من أجل حسابات العضوات على وسائل التواصل الاجتماعي.

الموظف المسؤول لم يكن يدرك بأن هناك مشكلة في الزي العسكري الخاص بالتمثال خلال التحقق من الموقع الذي أجري في نفس يوم التصوير. ومنذ ذلك الحين، تم رفع فيديو خلف الكواليس يوم 12 ديسمبر، وتم رفع تلك الصور يوم 31 يناير، ولقد خضع كِلا المحتويين لفحص داخلي قبل أن يرفعا من دون أن نكتشف وجود إشكال فيهما.

نحن نعتذر لأننا لم نكن قادرين على ملاحظة وجود ديكورات غير مناسبة للتصوير في الموقع، ولأننا لم نتحقق بعمق في عملية التصوير وتحميل المحتوى، وعدم ابداء اهتمام كافي للقضايا المجتمعية والحقائق التاريخية. نحن نود أن نحني رؤوسنا اعتذارا لأولئك اللذين شعروا بالانزعاج من الفيديو والصور.

الأجزاء الإشكالية من الفيديو قد تم تصحيحها. سوون كانت متفاجئة أيضا حين علمت المعنى وراء هذه الصور، وقامت بحذفها على الفور. هي تشعر بمسؤولية كبيرة لنشرها تلك الصور.

نحن سنبذل قصارى جهدن للانتباه والتدقيق في المحتوي الذي ننتجه والانتباه لكيفية تأثيره على العديد من الأشخاص، والاهتمام بالقضايا المجتمعية أكثر في المستقبل.

مجددا، نحن نعتذر بصدق لأولئك الذين تأذوا من الصور أو الفيديو.”

المصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى