قضايا و شائعات

سوون من جيفريند تعرضت لهجوم لاذع من المعجبين العالميين لرفعها صور التقطتها مع تمثال جندي نازي

تعرضت سوون (Sowon) عضوة فرقة جيفريند (GFriend) لهجوم لاذع من المعجبين العالميين بعد أن رفعت عدة صور جدلية  على الإنستقرام.

رفعت سوون يوم 31 يناير مجموعة صور ومن ثم حذفتها سريعا. الصور كانت إشكالية بالنسبة للمعجبين العالميين لأن التمثال الذي التقطت صور معه كان تمثال جندي نازي، وفقا للملابس العسكرية والشارة.

بعد تمحيص وتدقيق علم المعجبين أن هذه الصور التُقطت من موقع تصوير جيفريند لعرض عودتهن بألبوم Walpurgis Night وأن التصوير كان في مقهى Café Zino بمدينة باجو بكوريا الجنوبية. هذا المقهى قد ظهر في عدة مسلسلات معروفة مثل Crash Landing on You و Goblin و The Heirs. وعلى الرغم من أن الديكور يستخدم التاريخ الأوروبي كسمة له، إلا أنه من غير المعلوم سبب اختيار مصممي الديكور إضافة مجسمات جدلية كهذه.

علاوة على ذلك، نشر المعجبون العالميون لقطات شاشة مزعومة من بث مباشر قدمنه فتيات فرقة جيفريند سنة 2016 والتي قالت فيه شينبي (SinB) أنها تحفظ رقم سوون في هاتفها باسم Kitler وهو ما يتوقعون بأنه دمج بين اسمها الحقيقي كيم واسم هيتلر الزعيم النازي السابق.

وعلى الرغم من أن دوافعها من هذا التصرف غير واضحة، إلا أن المعجبين العالميين على تويتر يطالبون باعتذار رسمي من سوون ومن الشركة خاصة وأنها قامت برفع تلك الصور بعد أيام قليلة فقط من اليوم العالمي لإحياء ذكرى ضحايا الهولوكوست والذي كان بتاريخ 27 يناير.

المصادر: allkpop, koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى