قضايا و شائعات

وكالة سورس ميوزك أصدرت بيان رسمي بعد تداول صورة لوثيقة مزعومة يُقال أنها تثبت حقيقة أن كيم غارام كانت متنمرة

أصدرت شركة هايب ووكالة سورس ميوزك بيان رسمي يخصوص مزاعم اتهامات التنمر ضد كيم غارام (Kim Garam) عضوة فرقة ليسيرافيم (LE SSERAFIM).

في يوم 15 مايو، تداول مستخدمي الإنترنت صورة لوثيقة مزعومة خاصة باللجنة المستقلة لاجراءات العنف المدرسي الطلابية حيث كُتب اسم كيم غارام في تلك الوثيقة وهو ما يثبت أن اللجنة قد اتخذت اجراء بجقها على حد قولهم. مكتوب في الوثيقة “الطلّاب المتنمرين هم كيم غارام من الصف الأول الفصل الثالث واسم طالبة أخرى”.

وأرفق مستخدمي الإنترنت صورة أخرى لـ كيم غارام، من إحدى أنشطتها المدرسية تُثبت فعلا أنها كانت في الفصل الثالث. انظروا للرقم الموجود على سترات الطلّاب أدناه، الرقم المكتوب هو 3 وهو رقم الفصل الخاص بهم تماما كما هو مذكور في الوثيقة.

بعد تداول تلك الصورة أصدرت سورس ميوزك يوم 16 مايو بيان رسمي قالت فيه:

لم يتغير شيء منذ بياننا الأول. لقد بدأنا في اتخاذ اجراءات قانونية وسوف يتم الكشف عن التفاصيل من خلال العملية القانونية. الاتهامات الأخيرة تتمحور حول مواقف حدثت بداية أيامها في المتوسطة حين كانت ما تزال في مرحلة التعرف على زملاء صفها. وتم تحوير تلك المواقف بطريقة مسيئة لتشويه سمعتها. وبعكس الشائعات، كيم غارام هي من كانت الضحية لمختلف الشائعات المسيئة والتنمر الإلكتروني خلال أيامها في المتوسطة وفقا لما ذكره طرف ثالث.

المصادر: allkpop 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى