سوشيال ميديا

هيتشول من سوبر جونيور رد على كاره طلب منه في أكثر من رسالة أن يقتل نفسه

بعد أن تلقى عدد كبير من الرسائل البغيضة من شخص واحد على الإنستقرام، قام هيتشول (Heechul) عضو فرقة سوبر جونيور (Super Junior) بالرد على ذلك الكاره من خلال فضحه على حسابه.

شارك هيتشول يوم 24 أكتوبر بلقطة شاشة لرسائل خاصة بغيضة تلقاها على الإنستقرام من كاره يبدو وكأنه مستاء من منشور هيتشول الأخير.

في سلسلة من الرسائل النصية النابية، هاجم الكاره هيتشول لرفعه منشورين لنفسه وهو يشوي اللحم البقري الكوري (وهو أغلى بكثير من لحوم البقر المستوردة) والفاصل بين هذين المنشورين 4 أيام فقط. أضاف الكاره عدة رسائل قال فيها:

“لماذا نشرت مقطع فيديو لنفسك وأنت تشوي اللحم البقري الكوري بعد 4 أيام فقط من منشورك الأول؟ توقف عن التباهي. اللعنة. اذهب واقتل نفسك… لا يمكنني أن أتحمل حتى هذه النرجسية. رجاءًا اقتل نفسك… معجبوك يقومون بتوفير أجرة تنقلهم ليتمكنوا من شراء ألبومك وأنت بالمقابل تتباهى بلحم بقر كوري لعين. أنت لا تفكر أبدا في رد جميل معجبيك. ما هو الشيء الجيد فيك باستثناء وجهك الجميل؟”

رد هيتشول ببساطة على هذا الشخص قائلا:

“حسنا، أنا لن أقتل نفسي”

مستخدمو الإنترنت تركوا العديد من التعليقات الداعمة لهيتشول، وأضافوا أن هيتشول ببساطة كان يؤدي وظيفته كسفير ترويجي للحم البقري وأن هذا الكاره بالغ في ردة فعله.

المصدر: allkpop, soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى