قضايا و شائعات

الكوميدي الذي زرع كاميرا تجسس في حمام النساء بمبنى قناة KBS اعترف بكل التهم

في شهر يونيو الماضي، كشفت التقارير بأنه قد تم العثور على كاميرا تجسس في حمام النساء في مبنى قناة KBS وكما يعرف الجميع فإن الحمام قد يُستخدم من قِبل العديد من النساء اللواتي يأتين إلى المبنى لتصوير البرامج أو المسلسلات وما إلى ذلك وهو ما يعرض الجميع للخطر من المشهورات إلى الموظفات.

لقد كُشف بأن كاميرا التجسس كانت مزروعة في الطابق الذي كان يستخدمه طاقم برنامج Gag Concert. وأن المعتدي الذي زرع تلك الكاميرا كوميدي يبلغ من العمر 30 عاما واسمه الأخير هو بارك.

وفي يوم 14 أغسطس، كشفت التقارير أن الكوميدي A قد حضر أول جلسة استماع له في المحكمة وقد تم توجيه تهمة ارتكاب جرائم جنسية ضده من خلال اقتحامه لخصوصية النساء باستخدامه للكاميرا.

مع التحقيقات، اكتشفت الشرطة بأن الكوميدي لم يقم فقط بزرع كاميرات التجسس في الحمامات، بل كان في كثير من الأحيان يدخل الحمامات بنفسه ويصور النساء مباشرة وهن يقضين حاجتهن. لقد قيل بأنه كان يدخل الحمامات التي تضم أكثر من مرحاض ويدخل إحداها ويصور المرأة التي تستخدم المرحاض الذي بجواره من خلال رفع الكاميرا بيده فوق الفاصل وتصويرها من الأعلى وهي تقضي حاجتها، ولقد ارتكب هذا الفعل 32 مرة في غضون عامين، حتى شهر آبريل 2020.

هو لم يقم فقط بتصوير النساء في الحمامات بل حتى أنه صور النساء في غرف تغيير الملابس 15 مرة في شهر مايو 2020.

اعترف A بكل التهم الموجهة ضده في أول جلسة محاكمة، ولقد ذُكر أيضا بأنه يحاول الوصول إلى تسوية مع كل الضحايا اللواتي صورهن لذلك تم تحديد جلسة استماع ثانية ستقام بتاريخ 11 سبتمبر القادم لمنحه بعض الوقت في حال تمكن من التوصل إلى تسوية معهن.

المصدر: koreaboo

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى