سوشيال ميدياقضايا و شائعات

مينا عضوة فرقة AOA السابقة أضافت منشور جديد كشفت فيه بأن كل ما تريده هو الحصول على اعتذار صادق

أضافت مينا (Mina) عضوة فرقة AOA السابقة يوم 6 أغسطس منشور جديد على الإنستقرام غير المنشورين الآخرين التي أضافاتهما في صباح هذا اليوم للتعبير عن معاناتها وهي تحاول الحصول على اعتذار لائق.

لتفقد منشوراتها السابقة لهذا اليوم تفقدوا هذه المقالات:

قالت مينا:

“أنتم تسألوني ما إذا كنت أحاول تحويل الجميع إلى مذنبين لأني أشعر بأني الضحية؟ كلا، أنا قلت الحقيقة، أنا لم أصفهن أبدا بالمذنبات، كل ما قلته هو أنهن كن متفرجات. إنها الحقيقة، لقد كن متفرجات.

بالطبع أنا أيضا ارتكبت أخطاءًا، وربما العديد منها. أنا أملك مشاكل في شخصيتي أيضا. لكن أليس كثير على شخص عاقل أن يقضي 11 سنة مرهقة للأعصاب وينتهي به الحال بأمراض نفسية ولا يسمع ولا اعتذار واحد صادق؟ هل أنا أنانية؟ هل أطمح لشيء كبير؟ هل أنا مغترة بنفسي كثيرا لأني أعاني من وقت عصيب؟ مل ما أريده حقا هو أن أحصل على اعتذار صادق.

ما الخطأ الذي ارتكبته عائلتي؟ إنهم خائفين، ويبكون، ويقولون بأنهم تعبوا من الذهاب إلى غرف الطوارئ دائما. لكن مع ذلك، عائلتي لم تقل أبدا أي كلمة لذلك المكان (الوكالة) أو تلك الفتاة (جيمين). اليوم حاولت على الأقل أن أحظى بنقاش مع الأشخاص في ذلك المكان، لكني لم أتمكن من التواصل مع أي واحد منهم وأنا خائفة أيضا.

أنا خائفة من أني قد أصبح محطمة أكثر وأنا خائفة مما قد أفعله بنفسي. أنا أخبرت العالم الآن وأنا لست في صحة نفسية سليمة عن الأشياء التي لم أتمكن من قولها لعائلتي وأصدقائي طوال الـ 11 سنة الماضية، وفي النهاية أصبح الأمر غلطتي مجددا. أنا متأسفة، لكن الأمر كان صعب للغاية علي… إنه صعب للغاية.”

المصدر: soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى