قضايا و شائعات

مينا عضوة فرقة AOA السابقة اعترفت أنها حاولت الانتحار مجددا مشاركة بصورة لجرح جديد في رسغها ومستمرة في انتقاد جيمين ووكالة FNC الترفيهية

شاركت مينا (Mina) عضوة فرقة AOA السابقة يوم 6 أغسطس بصورة جديدة على حسابها الشخصي في الإنستقرام معترفة من خلالها بأنها حاولت الانتحار مجددا.

الصورة التي شاركت بها مينا تظهر جرح جديد على رسغها والذي قد تمت خياطته حديثا:

لرؤية الصورة من دون تضبيب، اضغطوا على هذا الرابط.

ولقد أرفقت مع الصورة التعليق التالي:

“لقد حدث شيء ما مؤخرا في رسائل الـ كاكاوتوك مع أحد ممثلي وكالة FNC. تقارير الأخبار قالت بأن جيمين “توسلت مغفرتي؟” لذلك أنا راسلت أحد ممثلي وكالة FNC وقلت له “جيمين توسلت مغفرتي؟ رجاءًا لا تكذبوا” ومن ثم رد علي قائلا، “سوف أتحقق من الأمر”، ومن ثم بعد وقت طويل على ما يبدو أنهم رأوا من وجهة نظرهم بأنها كانت تتوسل للمغفرة. كيف يمكنني قبول اعتذار لائق من جيمين التي أتت إلى منزلي وعينيها مفتوحتين بشكل واسع، تسألني أين هي السكاكين، قائلة بأنها لا تتذكر، محدقة في عيني بتلك التعابير؟ لربما كان من الأفضل لي أن أستسلم.

لقد كنت مصدومة جدا من ممثل وكالة FNC لدرجة أني حاولت قتل نفسي مجددا، ولقد أتى شقيق مدير أعمالي الأصغر للبحث عني في وقت باكر من الصباح لأخذي إلى المستشفى.”

ومن ثم عبّرت مينا عن إحباطها من الطبيب النفسي الذي عينته وكالة FNC الترفيهية بنفسها، زاعمة أن الطبيب النفسي يقوم بتسريب المعلومات الشخصية لمرضاه الآخرين لها. ولقد عبّرت أيضا عن غضبها من شكوكها بأن جيمين قد “تعود للترويج” مجددا بمجرد أن تهدأ الأمور.

ومن ثم أنهت رسالتها موجهة تحذير لوكالتها السابقة قائلة:

“الوقت المناسب للاعتذار قد فات منذ مدة طويلة، ولكنت أفضل لو أنكم تكونوا أكثر مراعاة مع متدربيكم الحاليين، وفناني وكالتكم، والمغنين، والممثلين، والجميع، حتى لا يكون هناك شخص آخر يعاني مثلي.”

وبالأمس يوم 5 أغسطس، شاركت مينا أيضا بصورة من أيامها مع فرقة AOA مرفقة معها التعليق التالي: “جينري، أنا أفتقدك” ويتوقع العديد من الأشخاص أنها تقصد بـ “جينري” الآيدول الراحلة سولي.

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى