سوشيال ميدياقضايا و شائعات

مينا عضوة فرقة AOA السابقة وضحت منشورها المقلق + كشفت عن سبب الغاء متابعتها لكل عضوات الفرقة

عبّر المعجبين مؤخرا عن قلقهم على مينا (Mina) عضوة فرقة AOA السابقة بعد منشورها المخيف يوم 6 أغسطس والذي كشفت فيه بأنها حاولت الإنتحار مجددا.

وضحت مينا في منشور جديد أن محاولة انتحارها لم تكن اليوم بل كانت قبل شهر بعد مراسلتها لأحد موظفي وكالة FNC. ولقد طمأنت أيضا الوكالة المسؤولة عنها حاليا Woori Actors المعجبين بقولها: “مينا في صحة جيدة حاليا. هي ترتاح في منزلها بعد أن خرجت من المستشفى”.

وقررت مينا أيضا الإجابة على بعض الأسئلة التي تصلها دائما وخاصة تلك المتعلقة بعلاقتها مع عضوات فرقة AOA، وهذه ترجمة كاملة لمنشورها:

“محاولة الانتحار هذه لم تكن اليوم، بل كانت قبل حوالي شهر بعد أن تحدثت مع أحد موظفي وكالة FNC.

لقد تلقيت العديد من الرسائل الخاصة من أشخاص يسألونني عن سبب الغاء متابعتي لعضوات الفرقة، ويشتمونني، ويطلبون مني توضيح نفسي… إلى آخره. لذلك أنا سأجيب عن كل شيء. لأني لا أعتقد بأني فعلت شيء يستحق أن أتلقى عليه أي شتائم.

أولا، الكل يعرف عن قضية جدل تنمر جيمين علي لذا على الأرجح أنتم تفهمون ذلك. أفضل صديقة لـ جيمين هي سولهيون، وعلى الرغم من أنها صديقتها العزيزة إلا أنها لم تكن تشارك أبدا أو توافق جيمين حين كانت تشتمني أو تتحدث بالسوء عني. لطلما كنت أعتبر سولهيون إنسانة لطيفة لكني لم أتمكن من الاقتراب منها لأنها كانت صديقة عزيزة لـ جيمين. أنا كنت أشعر بقلق حقيقي عليها وقدمت لها نصيحة صادقة. لكن هذا لا يغير من حقيقة أن كل العضوات كن يعرفن بأني أمر بوقت عصيب بسبب جيمين، وحين تحدثنا معا في النهاية، سولهيون قالت بأنها لا تهتم بما يحدث وأنها فقط لا تحب الوضع الحالي. من وجهة نظري، هي كانت مجرد متفرجة، وما قالته خيب ظني كثيرا.

في اليوم الذي أتين فيه جميعهن مع جيمين لتقديم اعتذارها ذلك الذي لم يبدو كاعتذار، سألتني تشانمي “ألا تملكين أبدا أي ذكريات جيدة؟” هي كانت صغيرة جدا، لذا هي لم تكن تبالي بما يحدث من حولها سواء كان توبيخا أو أيا كان. أنا أعلم بأنها ما تزال صغيرة، لكني وبكل صراحة لم أفهم ما كان المغزى من سؤالها ذلك. أمام وجهي هي تقول أشياء سيئة عن جيمين لكن من ورائي هي تفعل ما يمكنها فعله لكسب رضاها، ربما هذا ما تعنيه الحياة الاجتماعية، لكن بما أني لست جيدة في الحياة الاجتماعية، هي لم تكن تبدو صادقة بالنسبة لي، وأنا لم أستطع أن أفهمها.

أما يونا أونّي فقد بدت وكأنها تهتم بصدق بي وتفكر بي، ذلك حقيقي، لكن ولا واحدة منهن تجرأت على الوقوف أمام جيمين أوني.

صديقتي هايجونغ المقاربة لعمر جيمين كانت الوحيدة التي قالت، “ما الذي لا يمكنك تذكره؟ حتى أنا أعرف ما حدث والكل يعرف ذلك” هي أيضا من قالت لي بأن أحرص على تلقي اعتذار لائق إن كنت أريد واحدا، لكن كيف يمكنني ذلك في حين أن الشخص الآخر يرفض تقديم اعتذار لائق؟

من وجهة نظري، أعتقد بأنكم يا رفاق محقين، جميعهن كن “متفرجات”. خاصة سولهيون وتشانمي، لذلك أنا ألغيت متابعتهما أولا. ولاحقا، أعتقد بأني أردت مسح كل ذكرياتي مع AOA، لذلك قمت بالغاء متابعة الجميع.

أنا لا أطلب منكم تفهم أسبابي أو التوقف عن إرسال الرسائل الخاصة لي. كل ما أردته هو التحدث بصدق عن موقفي وأفكاري.”

المصدر: allkpop, soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى