أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

تعليقات الكوريين على لطف راڤي وكرمه حين سامح طالب ألحق الضرر بسيارته البورش ورفض أخذ أي أموال منه

لقراءة الخبر، تفقدوا هذه المقالة: راڤي من ڤيكس تلقى إشادة كبيرة على لطفه وكرمه حين سامح طالب ألحق الضرر بسيارته البورش ورفض أخذ أي أموال منه.

عنوان المقالة: راڤي من ڤيكس، قصة تُظهر مدى حسن أخلاقه من حادثة سيارة البورش… رفض أخذ أموال مقابل الإصلاحات من طالب جامعي.
المصدر: Nate

  1. [+986, -13] حتى حين يكون الشخص مشهور، من الصعب جدا أن يكون بهذا الكرم. يجب على راكبي السكوتر الكهربائي أن يكونوا أكثر حذرا.
  2. [+825, -8] كيف كان يركب السكوتر الكهربائي لدرجة أنه اصطدم بسيارة متوقفة
  3. [+657, -17] راڤي يزداد روعة أكثر فأكثر كلما سمعت أخبار عنه…
  4. [+46, -0] الثنائي اللذان تسببا بهذه الحادثة عبارة عن فوضى. المرأة تبلغ من العمر ٢٦ سنة ولا تجيد حتى استخدام السكوتر الكهربائي واصطدمت بسيارة متوقفة. ومن ثم زعمت بأنها أصيبت وتركت حبيبها ليتعامل مع الفوضى التي أحدثتها. حبيبها قام بمراسلة راڤي قائلا “مرحبا، هل أنت مالك السيارة؟”. هو لم يعتذر أبدا وكان يتحدث عن كيف أنه بحاجة إلى بعض الوقت ليجمع المال إن كانت التكلفة عالية هههههههه بكل صراحة، راڤي كان لطيف جدا بتغاضيه عما حدث ومن دون تحميله أي عواقب تُذكر. لكان سيتعرض الطالب للضرب لو أن حادثته وقعت مع رجل بلطجي. فتىً محظوظ، تؤ تؤ
  5. [+46, -0] وليست أي سيارة بل سيارة بورش… من الصعب جدا أن يكون الشخص كريما، سواء كنت مشهورا أم لا. كل ما تحتاج إليه فرقة ڤيكس هو خروج ذلك العضو الإشكالي من الفرقة.
  6. [+41, -1] هو رجل يملك شخصية جديرة بالاحترام فعلا، بالإضافة إلى امتلاكه لسيارة فاخرة. أنا سأتذكر اسمه.
  7. [+33, -2] يجب أن تكونوا حذرين جدا حين تمشون بجوار السيارات المستوردة. في الحقيقة، لما كنت سأمشي بجوار واحدة حتى. لو أنكم ارتكبتم غلطة و تورطتم مع شخص تكلف سيارته أموال أكثر بكثير من حياته بأكملها، سوف يحاول ذلك الشخص حلبك بتكاليف الإصلاح حتى آخر قطرة.
  8. [+26, -3] أنا وبكل صراحة وقعت في غرامه على برنامج “راديو ستار”… 🙂 أنا لم ألاحظه أبدا في فرقة ڤيكس لأن مفاهيمهم كانت فوضوية لكنه كان رائع جدا على برنامج “راديو ستار”.
  9. [+25, -37] أنا متفاجئ أكثر من حقيقة أن راڤي يقود سيارة بورش… ما مقدار الأموال التي يكسبها المشاهير ههههه
  10. [+21, -0] أنا أرى العديد من الإمكانات فيه. هو ذكي اجتماعيا، وصورته تتحسن يوم بعد يوم.

المصدر: netizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى