أخبار عامة

الرابر “تشيلين هومي” التابع لوكالة رافي تعرض للإنتقاد بعد أن هاجم النسويات في أحدث بث مباشر له

تعرض الرابر تشيلين هومي (Chillin Homie) التابع لوكالة Groovl1n وهي الوكالة الخاصة بـ رافي (Ravi) للإنتقاد مؤخرا بعد أن هاجم النسويات في أحدث بث مباشر له.

خلال البث المباشر، بدأ تشيلين هومي بالتحدث ضد النسويات حيث قال:

“لماذا يجب علي الاهتمام برأيكن؟ اللعنة عليكن أيتها النسويات الحقيرات. أنا لا أبالي بكن أبدا، لذا فقط اغربن عن وجهي. لا تستمعن إلى الأغاني الخاصة بي. الأدوية التي أتناولها حاليا تصل بالمجمل إلى 40 حبة، اللعنة. إن كنتن ستتصرفن بهذا الشكل، لا تصبحن معجبات بي. أولئك اللواتي لا يعرفن كيف يميزن بين الصواب والخطأ، اللعنة. أنتن من يجب أن يتم قتلكن قتل رحيم بدلا من الكلاب الضالة.”

وبما أن رافي عضو فرقة فيكس معروف بكونه مؤسس وكالة Groovl1n عبّر بعض المعجبين عن قلقهم من أن تصرف الرابر هذا سيؤثر على رافي أيضا، إلا أن الرابر رد على هذه المخاوف بقوله:

“صحيح أن تصرفي بهذا الشكل قد يؤذي رافي، لكن بإمكانه أن يغرب عن وجهي أيضا.”

ولقد تحدث أيضا عن وفاة الرابر آيرون (Iron)، حيث قال:

“توقفن. شخص ما قد توفي. أنا قذر أيضا؟ إذا لا تصبحن معجبات بي. الغين متابعتي واغربن عن وجهي. يجب عليكن جميعا أن تميزن بين الصواب والخطأ أيتها الحقيرات العاهرات.”

واصل تشيلين هومي تنفيسه زاعما بأنه كان يمر بوقت عصيب وهو يحاول إرضاء أذواق معجبيه، وتذمّر بأن التعليقات في حسابه على الإنستقرام تشبه التعليقات التي يكتبنها معجبات الآيدولز بدلا من معجبي الرابرز ومن ثم أنهى حديثه بقوله:

“إن كان هناك أي نسويات بين معجبيني، رجاءًا اغربن عن وجهي. أنتن قذرات وتثرن اشمئزازي. اغربن عن وجهي، أيتها المجنونات الحقيرات.”

بإمكانكم مشاهدة مقاطع من بثه من خلال الفيديو أدناه:

https://youtu.be/RPH9BmWe8N8

ردت وكالة Groovl1n باعتذار وتوضيح قائلة أن تشيلين هومي يعاني من حالة متأزمة من القلق. مع ذلك طمأنت الوكالة معجبيه بأنه يتلقى العلاج حاليا ويتناول أدويته. وقطعت الوكالة عهدا بأنها ستساعد الرابر في التركيز على علاجه بالإضافة إلى اتخاذها لاجراءات قانونية ضد التعليقات المسيئة التي كُتبت عنه.

المصادر: koreaboo, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى