أخبار عامة

راڤي من ڤيكس تلقى إشادة كبيرة على لطفه وكرمه حين سامح طالب ألحق الضرر بسيارته البورش ورفض أخذ أي أموال منه

جذب راڤي (Ravi) عضو فرقة ڤيكس (VIXX) مؤخرا الاهتمام بتصرفه النبيل والكريم بعد أن قام طالب جامعي في الـ ٢٦ من عمره يوم ١١ مارس بإضافة منشور تحدث فيه عن موقفه مع راڤي حيث قال:

“أنا وحبيبتي كنا نلعب على السكوتر الكهربائي يوم الأحد الماضي. حبيبتي لا تجيد لعب السكوتر الكهربائي جيدا فاصطدمت بالخطأ في سيارة كانت متوقفة إلى جانبنا وتسببت بانبعاج فيها. في الوقت الذي كنا نحاول فيه أنا وهي إيجاد حل للمشكلة، ظهر رجل وسألنا ما إذا كنا بخير. أنا علمت بأنه كان مالك السيارة. لكن كل ما فعلناه وقتها هو تبادل أرقامنا وذهب كل واحد منا في طريقه.”

كشف الطالب بأنه تأكد أولا من حال حبيبته قبل أن يلقي نظرة على صدمة السيارة، والتي أدرك وقتها بأنها من نوع بورش، حيث قال:

“أنا شعرت بالهلع حين أدركت بأنها سيارة بورش. أنا طالب وحبيبتي بدأت لتوها مسيرتها المهنية. لقد سمعت قصصا عن أشخاص اضطروا إلى بيع منازلهم حتى يدفعوا تكاليف أضرار الحوادث مع سيارات أجنبية، لذلك أمضيت اليوم بأكمله وأنا خائف قبل أن أتصل بالمالك يوم الإثنين.”

شارك الطالب A بصورة للرسائل التي تم تبادلها مع راڤي:

وهذه ترجمة للرسائل:

  • الطالب: مرحبا، هل أنت مالك سيارة البورش؟ أنا الشخص المسؤول عن حادثة السكوتر. أنا أراسلك لأن لدي بعض الأسئلة. هل تعرّضت سيارتك لمثل هذه الصدمة من قبل؟ وإن كان كذلك، كم تقريبا تكلفة إصلاح تلك الصدمة؟ إن كانت التكلفة عالية جدا، أنا سأحتاج إلى بعض الوقت حتى أجمع المال قبل أن أتمكن من دفع تكاليف ذلك الضرر… رجاءًا تواصل معي في أقرب وقت ممكن.
  • راڤي: نعم، مرحبا! أمل بأن الشخص الذي اصطدم بالسيارة لم يتعرض لإصابة شديدة. لا بد وأنك شعرت بصدمة شديدة بسبب الإنبعاج على السيارة. يبدو أن كليكما ما تزالان طالبين، وتلك كانت حادثة غير مقصودة والتي حدثت وأنتما تستمتعان بوقتيكما، لذا لا يجب عليك أن تقلق بشأن تكلفة الإصلاح! أنا سأهتم بالأمر. السكوتر الإلكتروني بإمكانه أن يكون خطيرا لذا رجاءًا كونا حذرين. وإن كنتما قادرين على إظهار المزيد من الحب لـ راڤي و GROOVL1N، هذا سيكون كافيا بالنسبة لي.”

وضّح الطالب A بأنه لم يكن يعرف وقت الحادثة أن مالك السيارة هو راڤي نفسه، حيث قال:

“أنا لم أدرك ذلك وقت الحادثة، لكن حين تلقيت رسالة من مالك السيارة اتّضح لي بأنه راڤي من فيكس. أنا ممتن جدا لأنه تغاضى عن الأمر، ولم يطلب منا دفع تكاليف الإصلاح، لكني لم أشعر بالراحة من الاستفادة من لطفه وكرمه من دون أن أفعل شيئا، لذلك قررت كتابة هذا المنشور. أنا أريد من الجميع أن يعرفوا مدى كرم راڤي. أنا سأستمع إلى أغاني راڤي إلى الأبد من الآن فصاعدا.”

وحين جذبت القصة اهتماما كبيرا، ردّ راڤي من خلال وكالته GROOVL1N، حيث قال:

“في الحقيقة، أنا لدي أخت صغرى مقاربة لعمر الشخصين اللذان قالا أشياء لطيفة عني. أنا لم أرغب في تقاضي أي أموال منهما مقابل الإصلاحات لأنهما ذكراني بأختي الصغرى. تلك لم تكن بالقضية الكبيرة. شكرا جزيلا للجميع على كل ردود الأفعال الإيجابية.”

الكصادر: soompi, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى