قضايا و شائعات

الممثلة أوه يون سيو سترفع دعوى قضائية ضد غو هاي سون بتهمة نشر الشائعات الكاذبة وتشويه سمعتها

أصدرت الوكالة المسؤولة الممثلة أوه يون سيو (Oh Yeon Seo) بيان رسمي بعد منشور غو هاي سون (Goo Hye Sun) الأخير والذي اتهمت فيه زوجها آهن جاي هيون (Ahn Jae Hyun) بخيانتها مع الممثلة التي يعمل معها حاليا.

يعمل الممثل آهن جاي هيون حاليا على مسلسل جديد قادم يحمل اسم People With Flaws حيث يلعب دور البطولة فيه إلى جانب الممثلة أوه يون سيو. وهذا أدّى إلى انتشار تكهنات بكون الممثلة أوه يون سيو هي المرأة المزعومة التي تحدث عنها غو هاي سون في منشورها الأخير.

قالت وكالة Read Celltrion الترفيهية:

“مرحبا. معكم وكالة Read Celltrion الترفيهية المسؤولة عن إدارة الممثلة أوه يون سيو.

نحن نود أن نبلغكم عن موقفنا تجاه منشور غو هاي سون الذي كتبته اليوم.

المزاعم التي كتبتها غو هاي سون مؤخرا من خلال حسابها على الإنستقرام، بما في ذلك جزئية “شائعات مواعدته للممثلة التي يعمل معها حاليا” غير صحيحة أبدا.

نحن ننوي اتّخاذ اجراء قانوني صارم ضد غو هاي سون لنشرها تكهنات على حسابها الرسمي في الإنستقرام وهو تشويه كبير لصورة ممثلتنا ونشر لشائعات كاذبة بنية سيئة. ونحن ننوي أيضا اتّخاذ اجراء قانوني صارم ضد أي شخص آخر يساهم في نشر هذه المعلومات الخاطئة.

الممثلة أوه يون سيو كانت تبذل قصارى جهدها من أجل هذا المسلسل والذي بذل العديد من الموظفين جهودهم أيضا فيه على الرغم من الظروف الصعبة. نحن سنتخذ اجراء قانوني صارم من دون تساهل لأنه لم يعد بإمكاننا الوقوف جانبا من دون فعل أي شيء في الوقت الذي تعاني فيه ممثلتنا من هذا الأمر.”

المصدر: allkpopsoompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى