أخبار عامة

غو هاي سون تقول أن الرجل الذي اعترفت أكثر من مرة أنها تحبه في مقابلاتها لا يعرف حتى أنه الشخص المعني

تحدثت غو هاي سون (Goo Hye Sun) في أحدث حلقة عُرضت من البرنامج الإذاعي الذي يقدمه بارك ميونغ سو (Park Myung Soo) عن الشخص الذي تحبه والذي ذكرته أكثر من مرة في مقابلاتها السابقة.

كشفت غو هاي سون مسبقا على برنامج Face ID أنها بدأت بلقاء رجل، ولقد كشفت أيضا على برنامج Soo Mi’s Mountain Cabin أنها واقعة في الحب.

لذا توقع الإعلام وحتى المعجبين أنها كانت تواعد، لكن غو هاي سون صححت الخبر في أحدث ظهور لها حيث قالت:

“تزعم المقالات الإخبارية أني أواعد. لكني لا أواعد بعد. أنا فقط أملك شخص من ذلك النوع في حياتي. كل ما كنت أفعله هو التعبير عن مشاعري فقط.”

ومن ثم وضحت أنها تريد أن تواعد ذلك الرجل الذي تكنّ له مشاعرا، لكنها لم تصل إلى هذه المرحلة بعد وأنها ما تزال حذرة. لكن ما جذب اهتمام المستمعين هو حين اعترفت أن الشخص الذي تحبه لا يعرف حتى أنه المعني حين تتحدث عنه على البرامج، حيث قالت:

“لا أعتقد بأنه يعرف حتى أنه الشخص المعني الذي أقول عنه كل ذلك. إن كنت أنت من أتواصل معه باستمرار، فأنت الذي أتحدث عنه. هل نحن نتغزّل ببعض حتى أو فقط أنا من أشعر بذلك؟ أنا لا أقوم عادة بمراسلة أي شخص في الصباح، لكني أفعل ذلك مع الرجل الذي أكن مشاعرا له.”

بعد البرنامج الإذاعي، لجأت غو هاي سون إلى حسابها الشخصي في الإنستقرام لتعلن أنها لن تتحدث بعد الآن عن ذلك الرجل على التلفاز حيث قالت:

“بخصوص ذلك الرجل الذي أحبه! هناك العديد من الافتراضات والتكهنات بخصوصه! لذا أنا أنوي عدم القبول بأي سؤال متعلق بحياتي العاطفية أو الإجابة عليها. شكرا لدعمكم، وأعدكم أني سأكون سعيدة.”

المصدر: koreaboo 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى