البرامج التلفزيونية

كيوهيون، مينو، و P.O سعداء بعودة زميلهم آهن جاي هيون في أول حلقة عُرضت من برنامج “المخيم الربيعي” المشتق من برنامج “رحلة إلى الغرب”

عاد الممثل آهن جاي هيون (Ahn Jae Hyun) أخيرا حيث تم لم شمله بطاقم برنامج رحلة جديدة إلى الغرب (New Journey To The West) من خلال انضمامه للبرنامج الجديد المشتق منه والذي يحمل اسم المخيم الربيعي (Spring Camp).

تصدّر الممثل آهن جاي هيون العناوين مؤخرا بخبر عودته للبرنامج وفي يوم 7 مايو، عُرضت الحلقة الأولى من البرنامج الجديد ولقد كانت حلقة مليئة باللحظات الفريدة.

حين كان يتسكع الأعضاء كيوهيون، مينو، و P.O في الخارج ويطبخون غداءهم، سمعوا منتجي البرنامج وهم يقولون: “حسنا، يمكنك الخروج الآن” وحين سمع أعضاء البرنامج تلك الكلمات، تجمدوا في أماكنهم غير مصدقين حين أدركوا ما الذي كان سيحدث ووقتها خرج آهن جاي هيون من خيمته مفاجئا الجميع.

لقد تم الإعلان مسبقا أن الممثل آهن جاي هيون سيعود إلى البرنامج المشتق من “رحلة إلى الغرب” والذي يدعى بـ “المخيم الربيعي” ولقد أصدروا بوستر رسمي لأعضاء البرنامج مع الممثل مما أثار حماس المشاهدين للبرنامج.

ترك الممثل آهن جاي هيون فيما مضى برنامج “رحلة إلى الغرب” بسبب قضية طلاقه من الممثلة غو هاي سون (Goo Hye Sun). لقد مضت سنتان منذ خروجه ويبدو أن مطالبات المعجبين بعودته قد أتت بنتيجة في النهاية.

من المقرر أن تعرض حلقات البرنامج الجديد أسبوعيا كل يوم جمعة.

المصدر: koreaboo 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى