أخبار عامة

الوكالة المسؤولة عن غو هاي سون وآهن جاي هيون أصدرت بيان رسمي وضحت فيه أن قرار الطلاق كان باتفاق متبادل بين الزوجين

بعد أن كشفت غو هاي سون (Goo Hye Sun) عن الأخبار الصادمة بخصوص رغبة زوجها (Ahn Jae Hyun) في تطليقها، ها هي وكالة HB الترفيهية، المسؤولة عنهما الإثنين بأن الطلاق سيحدث باالفعل.

قالت الوكالة:

“مرحبا، معكم وكالة HB الترفيهية.

نحن نود توضيح الوضع الذي حصل اليوم بين ممثلي وكالتنا غو هاي سون وآهن جاي هيون.

على الرغم من هتافات وتوقعات العديد من الأشخاص والعامة لهما، إلا أن الممثلان وصلا مؤخرا إلى نقطة شعرا فيها بأنهما لم يعودا يستطيعان الحفاظ على زواجهما بسبب عدة مشاكل مختلفة، وبعد نقاشات مطولة، هما اتفقا على الطلاق.

بما أننا الوكالة المسؤولة عنهما الإثنين، نحن نحترم قرارهما الذي اتخذاه بعد أشهر من النقاشات الجدية والمطولة، ونحن نأمل بأن يعيشا حياتهما بسعادة بعد الإنفصال.

قامت غو هاي سون مؤخرا بتعيين محامٍ ليصيغ اتفاقية الطلاق من آهن جاي هيون، وأرسلت الأوراق له. ولقد طلبت غو هاي سون أيضا من آهن جاي هيون أن يقوم بتعيين محامٍ بأسرع وقت ممكن لتسريع إجراءات الطلاق. عبّرت غو هاي سون عن رغبتها في رفع أوراق الطلاق في شهر أغسطس للمحكمة، وأن ينتهيا من الإجراءات تماما في شهر سبتمبر.

وبالإضافة إلى اتفاقية الطلاق، أرسلت غو هاي سون لنا مسودة لبيانها الرسمي الخاص الذي تود إرساله للوسائل الإعلامية.

مع ذلك، نحن رأينا مقالة في وقت سابق من هذا اليوم عن منشور غو هاي سون على الإنستقرام بخصوص الطلاق، ولقد فوجئنا نحن الوكالة والممثل آهن جاي هيون  أيضا من الأمر. بما أنها لم تذكر في منشورها ذلك أن قرار الطلاق تم باتفاق متبادل بعد مناقشات جدية، وصرّحت ببساطة أنها لم ترغب بهذا الطلاق. نحن نأسف لاضطرارنا توضيح ما حدث بالفعل على الرغم من أنها حياتهما الخاصة.

على الرغم من أن هذه حياتهما الشخصية، إلا أننا نأمل بأن لا يشعر أي منهما بالأذى مما حدث.

نحن متأسفون جدا لإثارتنا قلق المعجبين والعديد من الأشخاص بهذه الأخبار.”

المصادر: koreaboo, soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى