قضايا و شائعات

تم الكشف أن منتجي “رانينغ مان” هم من طردوا سونغ جيهيو و كيم جونغ كوك من البرنامج

بعد أخبار مغادرة كيم جونغ كوك (Kim Jong Kook) و سونغ جيهيو (Song Ji Hyo) الرسمية لبرنامج رانينغ مان (Running Man) ها هي وكالة النجمين تتقدمان للتأكيد بأنهما قد طُردا من البرنامج وليس العكس.

على الرغم من أن وكالة الممثلة MY Company ووكالة المغني Maroo للترفيه لم يشيروا إلى حقيقة أنهما أُجبرا على الخروج بالقوة من البرنامج في تقاريرهم السابقة إلا أنهم يؤكدون الآن بأنه ولا واحد من النجمين قد تلقى إشعارا لائقا بهذا القرار. فقد كشفت التقارير بتاريخ ١٤ ديسمبر عن الأمر بقولهم:

“قبل أسبوعين كانت هناك نقاشات لتغيير تشكيلة البرنامج وقد زار المنتج المساعد موقع التصوير لإعلان الأمر مجددا. لكن لم تكن هناك أي نقاشات بخصوص تغيير الأعضاء في ذلك الوقت. وبتاريخ ١٢ ديسمبر اجتمعوا مع كيم جونغ كوك لإخباره بأنه سيخرج من البرنامج. أما سونغ جيهيو فلم تعرف بالخبر إلا اليوم بعد أن تصدر الخبر العناوين الرئيسية. الكل كان يعرف بأنه سيكون هناك تغييرا في البرنامج بما أن نسب المشاهدة كانت تهبط لكن هذا النوع من الوداع لم يؤذي فقط المنتجين بل حتى النجوم المشاركين أيضا”

وقد صرّحت وكالة سونغ جيهيو بقولهم:

“نحن كنا نعلم بأن رانينغ مان كانوا سيخضعون لبعض التغييرات من قِبل قناة SBS لكن صحيح بأننا لم نكتشف خبر خروجها إلا من التقارير الإخبارية. نحن لن نعلق بخصوص مشاعر سونغ جيهيو في هذه المسألة”

وقد علّقت وكالة كيم جونغ كوك أيضا بقولهم:

“صحيح بأنه قيل لنا بأنه سيغادر من دون مشاركتنا في اتخاذ أي قرار بخصوص المسألة. الأمر محبط فعلا. لقد شارك في البرنامج طوال السنوات الماضية على الرغم من مشاكله الصحية لأنه كان يهتم به كثيرا”

وبخصوص هذه الأخبار الجديدة قال منتجي برنامج رانينغ مان: “نحن لا يمكننا تأكيد أي شيء يتعلق بهذه المسألة”

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى