أخبار عامة

كيم جونغ كوك رد شخصيا على من اتهمه بتناول المنشطات لبناء جسده قائلا بأنه سيخضع لكل الفحوصات الممكنة حتى يثبت بطلان اتهامه

تحدث كيم جونغ كوك (Kim Jong Kook) شخصيا عن الشكوك التي أثارها مؤخرا لاعب كمال أجسام كندي حيث اتهمه بتناول المنشطات (الستيرويد) زاعما أنه يستحيل على رجل في الـ 45 من عمره أن يبني عضلات بهذا الشكل من دون تناول المنشطات.

لقراءة الخبر، تفقدوا هذا الموضوع: [الآراء] لاعب كمال أجسام كندي يتهم كيم جونغ كوك باستخدام المنشطات لبناء جسده مراهنا بأنه ليس طبيعيا.

كتب كيم جونغ كوك يوم 6 نوفمبر تعليق في حسابه على اليوتيوب قال فيه:

“في الحياة، أنت تواجه مختلف المواقف المضحكة… لقد كنت أنوي التحدث عن الأمر بشكل خفيف من خلال مقطع فيديو وبعض التعليقات، لكن وصل الموضوع إلى القنوات الإخبارية حتى. وبصفتي يوتيوبر مبتدئ، فكرت في صنع محتوى ترفيهي لذا لم يمكنني تجاهل الأمر فقط.

أنا على أتم الاستعداد لأجري كل الفحوصات الممكنة في هذا العالم. لقد أتممت اليوم فحص واحد وإن كانت هناك أي فحوصات أخرى موثوقة للغاية وموصى بها، فرجاءًا اقترحوها لي في التعليقات أدناه. حتى أني أفكر فيما إذا كان يجب علي تسجيل نفسي كرياضي لتقوم وكالة محترفة باجراء فحص المنشطات لي. إن كان هناك أي مسؤولين من تلك الوكالات يرون هذا، ويحلمون في تعزيز صورة اللياقة البدنية في كوريا، فسأكون ممتن لكم لو أجريتم لي فحص شامل.

يجب علينا أن نريهم أن بناء الجسد من دون منشطات في هذا العمر قد يكون مستحيلا في بلدهم، لكن هناك العديد من الأشخاص القادرين على بناء عضلاتهم من دون منشطات هنا في كوريا ^^ أنا لست بحاجة إلى المليون دولار التي راهن بها… أعتقد بأني سأشعر بالإحراج حقا… أنا قلق…”

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى