أخبار عامة

وكالة الممثلة “يون أون هي” نفت الشائعات الجديدة عن وجود علاقة سابقة لها مع “كيم جونغ كوك” بعد أن تداول مستخدمي الإنترنت أدلة تثبت ذلك على حد قولهم

لطالما تساءل محبي الكيبوب من بداية الـ 2000s وحتى الآن ما إذا كان النجمين يون أون هي (Yoon Eun Hye) و كيم جونغ كوك (Kim Jong Kook) قد تواعدا يوم ما.

وربما قد انتهى الغموض أخيرا بعد أن شارك مستخدمي الإنترنت بأدلة يمكنها أن تثبت إلى حد كبير أن الإثنين قد تواعدا.

تحدثت الممثلة يون أون هي يوم 17 مايو عن حبيب سابق لها عبر قناتها الشخصية على اليوتيوب.

قالت الممثلة:

هذه هي أول مرة أشارك فيها هذه القصة علنا. الرجال دائما ما يكتبون العديد من الرسائل النصية في البداية. ومع مرور الوقت، هذا الأمر يتوقف ومن المحتم أن تشعرن النساء بالاستياء من الأمر.

ومن ثم شاركت الممثلة بقصة عن هدية قدمتها لحبيبها السابق ذلك:

لقد كتبت مرة بخط يدي كل الرسائل النصية التي تلقيتها من حبيبي في دفتر وقدمتها له كهدية. هو كان رجلا جيدا، وشعر بالسوء لأن كل رسائله في النهاية أصبحت قصيرة واعتذر عن ذلك.

ومن ثم أعاد مستخدمي الإنترنت للسطح قصة مشابهة ذكرها كيم جونغ كوك في عام 2018 على برنامج My Little Old Boy التابع لقناة SBS.

في إحدى الحلقات كشف “كيم جونغ كوك” أنه تلقى هدية مرة من حبيبته السابقة حيث قال:

لقد كانت هناك حبيبة سابقة كتبت مرة بخط يدها كل الرسائل النصية التي أرسلتها لها. هي كانت تدعوني بالأمير. ومع مرور الوقت، رسائلي أصبحت أقصر لدرجة أني أرسلت لها مرة رسالة مكتوب فيها فقط (ذاهب إلى النادي).

بسبب تشابه القصتين، عادت شائعات وجود علاقة بين الإثنين للسطح مجددا، وبعد تصدّر الشائعات لعناوين الأخبار محليا وخارجيا أزالت الممثلة مقطع الفيديو من حسابها زاعمة أن الفيديو حُذف بسبب وجود مشاكل في الملف نفسه.

قالت الممثلة:

“كانت هناك مشاكل في الملف الخاص بفيديو رُفع مؤخرا لذلك قمنا بحذفه.”

كيم جونغ كوك و يون أون هاي كانا يوم ما من أكثر قصص الحب أسطورية على برنامج X-Man التابع لقناة SBS وعلى الرغم من أن البرنامج انتهى في عام 2007 إلا أن المعجبين لطالما تساءلوا ما إذا كانا الإثنين قد تواعدا من قبل أم لا.

وكرد على هذه الشائعات، أصدرت الوكالة المسؤولة عن الممثلة يون أون هاي بيان رسمي نفت فيه الأمر حيث قالت:

الفيديو المحذوف لا علاقة له بشائعات المواعدة القديمة مع كيم جونغ كوك. بخصوص مقطع الفيديو، كانت هناك العديد من المشاكل، وبما أننا كنا نرفع فيديو واحد أسبوعيا لأكثر من سنة، قررنا أخذ فترة راحة، لذا نحن نتحقق حاليا من الفيديو ونحضّر للموسم الثاني.

الشائعات لا علاقة لها أبدا بمشكلة الفيديو الحالية، وحتى قبل أن يُصدر الفيديو، كانت هناك مشاكل في تاريخ الرفع وظروف داخلية أخرى. الفيديو رُفع بتلك الحالة، لكن الفيديو نفسه كان به مشاكل، لذلك أزلناه مسبقا. لم يكن أبدا بسبب قصتها عن علاقة ماضية. لقد كان الأمر بحت صدفة.”

المصادر: koreaboo, soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى