رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

والدي كيم هيون جونغ أقاما مؤتمرا صحفيا للتحدث عن نتائج اختبار الأبوة

201512211322115010_1

2015122113344466618_2

الدراما بين كيم هيون جونغ (Kim Hyun Joong) وحبيبته السابقة السيدة تشوي (Ms. Choi) ما زالت مستمرة ومع ظهور النتائج الأخيرة والتي تُثبت فعلا بأن الممثل هو أب الطفل ها هما والدي كيم هيون جونغ يتقدمان للتصريح بجانبهما من القصة.

خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم في نفس اليوم الذي ظهرت فيه نتائج اختبار الأبوة تقدم والدي الممثل للتعبير عن مشاعرهما بخصوص هذه القضية حيث قال الأب:

“لقد سمعنا بأخبار ولادة الطفل. أولا، أنا آسف اتجاه الطفل. الطفل من لحمي ودمي لكني أشعر بالأسف لأني لم أرى الطفل حتى. كان علينا التعبير عن مشاعرنا في وقت أبكر. لقد قلنا عدة مرات منذ شهر يناير الماضي بأننا سنتحمل مسؤولية الطفل لكن اختبار الأبوة تأخر. من الجيد أن النتائج ظهرت على الرغم من أنها متأخرة. أنا آسف اتجاه الطفل. وأنا ممتن لسماعي بأن الطفل بصحة جيدة”

وتابع بقوله:

“هيون جونغ قد اعترف من البداية بأن الطفل طفله. لطالما قال بأنه سيتحمل المسؤولية بصفته أب الطفل. ألم يعتذر أيضا للطفل في رسالته التي كتبها في شهر سبتمبر الماضي؟”

وقد صرّح والده بأنه قد تحدث مع ابنه كيم هيون جونغ حيث قال:

“خلال محادثتنا على الهاتف قال لي (أبي، الطفل طفلي لذا سأفعل أي شيء لأتحمل مسؤوليته. المحكمة ستهتم بقضية الحضانة لذا سوف أتقبل ما يقرروه. أيا كان من سيحصل على حضانة الطفل فإني راضٍ طالما سيكون طريق الطفل للسعادة”

وبخصوص مطالبة جانب السيدة تشوي لاعتذار منه قال والده:

“هل يجب أن يموت هيون جونغ من أجل أن يُقبل اعتذاره، أو يجب أن تموت الأسرة لذلك؟”

وأضاف الأب:

“أتمنى أن يتوقف الجميع عن ربط الطفل بالمال (المكتسب من التلاعب الإعلامي). سوف نبذل قصارى جهدنا من أجل سعادة الطفل. نحن نعترف بأنه أب الطفل وقلنا بأننا سنتحمل المسؤولية كاملة لذا لا أعرف لماذا يستمرون بمحاولة قتل سمعته”

تابع والد كيم بقوله:

“وبخصوص الأمور المتعلقة بالطفل، نحن نتمنى أن نحلها من خلال الهاتف. أما عن الدعوى القضائية المتعلقة بالأضرار فهي قضية مختلفة لكنها ستكشف الحقيقة. وبما أن الطفل هو طفل كيم هيون جونغ فإننا سنتحمل المسؤولية كاملة لكننا لن نتنازل عن قضيتنا المضادة بقيمة 1.36 مليون دولار لأننا ما زلنا مضطرين إلى كشف الحقيقة”

تعليقات مستخدمي الإنترنت:

عنوان المقالة: والد كيم هيون جونغ قال وهو موشك على البكاء “لقد بكيت وأنا أرى الطفل في المطر يوم اختبار الأبوة”
المصدر: Newsen via Nate

  1. [+135, -24] إنهما بحاجة إلى العودة لبعض مرة أخرى. إنهما لا يستحقان لقاء أشخاص آخرين لبدء حياتهما. كل ما سيفعلوه هو تدمير حياة شركائهما الآخرين…
  2. [+125, -10] اخرسوا. لقد كنتم عدوانيين جدا من قبل وانظروا كيف تغير موقفهم الآن بعد أن ظهرت النتائج
  3. [+124, -5] تماما كما تعاملان ابنكما بمعزة، يجب أن تدركا بأن أطفال الآخرين يستحقون نفس المعاملة. أنت لا تملك أي حق للبكاء على هذا الطفل
  4. [+23, -0] اعتذرا للمرأة أيضا.. أنتما من عاملتماها وكأنها ثعلبة… بناء على محادثتهما على برنامج الـ كاكاو تاك فإن المرأة قد تكون غبية لكن كيم هيون جونغ هو الحثالة فعلا…
  5. [+14, -0] هذه الدموع مزيفة تماما

عنوان المقالة: والدي كيم هيون جونغ وعيناهما تملؤها الدموع “نحن نتقبل الطفل كابن لنا أرجوكم توقفوا عن استغلال كيم هيون جونغ”
المصدر: Star News via Nate

  1. [+688, -119] بصفتكما والدين يجب عليكما الاعتذار لوالدة الطفل. كيف تجرؤان على معاملة امرأة وكأن حياتها رخيصة جدا في حين أنكما تحميان ابنكما بهذا الشكل..
  2. [+620, -87] متأكدة بأنكم أنتم يا رفاق من طالبتم باختبار الأبوة. والآن تقولون بأنكم شعرتم بالسوء اتجاه الطفل لأنه انتظر في المطر قبل أن يجري الاختبار؟؟؟؟
  3. [+86, -6] لقد كانوا متأكدين جدا بأن الطفل لم يكن طفله في البداية والآن يقولون “لا تستغلوه” بعد أن ظهرت النتائج؟
  4. [+64, -4] بعد كل ذلك التلاعب الإعلامي، إنتهى الأمر بكون الطفل طفله هههههه أريد أن أضربه إلى أن يسترجي الإغفار عنه
  5. [+58, -4] وماذا إذا كنت قد قبلت بالطفل كابن لك؟

عنوان المقالة: والدي كيم هيون جونغ “نحن متأسفون اتجاه الطفل…. سوف نفعل كل شيء بصفتنا جدين له”
المصدر: Star News via Daum

  1. [+1,239, -295] بالطبع يجب عليكما أن تشعرا بالأسف، لقد حولتما امرأة إلى ثعلبة في حين أن كل ما فعلته هو أنها واعدت ابنكما
  2. [+1,184, -240] حقيقة أن كيم هيون جونغ قبل بالطفل تعني بأنه قد اعتدى على امرأة حامل وهو مدرك بأنها حامل بطفله. المرأة تحتاج لأن تطالب بالاعتذار على ذلك!
  3. [+880, -88] أيغووو… بالنسبة لنجم هاليو والذي كان يملك مستقبلا مشرقا، كان عليه أن يكون أكثر حذرا بحياته الخاصة. لا أحد بإستطاعته أن يكون سعيدا بعد الآن. لا الرجل ولا المرأة ولا الطفل

عنوان المقالة: والدي كيم هيون جونغ وعيناهما تملؤهما الدموع “اعتذار؟ هل يجب أن يموت كيم هيون جونغ ليُقبل اعتذاره؟”
المصدر: Star News via Naver

  1. [+400, -23] أنا مصدومة من كونها حملت ٥ مرات منه. ذلك الطفل المسكين ولد لاختبار أبوة… كل هذا بسبب والديه الغير ناضجين
  2. [+206, -12] ذلك الطفل المسكين..
  3. [+166, -17] جميعكم، تأكدوا من استخدام موانع الحمل في إجازة الكريسماس القادمة مع تمنياتي لكم بسنة جديدة سعيدة
  4. [+223, -47] لست متأكدة ما إذا كانوا سيسمحوا لشخص مشهور طالب بالإجهاض “وهي جريمة غير قانونية في دولتنا” بأن يظهر مجددا على التلفاز…
  5. [+89, -11] حقيقة أنه تجرأ على الاعتداء على امرأة حامل تعني بأنه تجرّد من إنسانيته… بكاء

عنوان المقالة: محامي كيم هيون جونغ “الدعوى القضائية الخاصة باختبار الأبوة هو خطأ في حد ذاته، الإعلام يحاول قتل كيم هيون جونغ”
المصدر: TV Daily via Nate

  1. [+179, -33] لماذا يتصرف وكأنه الضحية الآن؟؟؟؟؟؟ عفوا لكن من الذي اعتدى على امرأة في البداية؟؟؟؟ أليس ممثلي كيم هيون جونغ هم من عاملوا المرأة وكأنها ثعلبة بمطالبتهم باختبار الأبوة؟؟
  2. [+151, -23] المال مخيف. الحقائق بسيطة. كيم هيون جونغ جعلها تحمل واعتدى عليها لفظيا على برنامج الـ كاكاو تاك… لكن ممثليه استخدموا كل قوتهم الإعلامية لجعل المرأة تبدو وكأنها عاهرة في حين أنها في الحقيقة لم تفعل أي شيء خاطيء. لقد استمروا بالتحدث مع الإعلام قائلين بأن الطفل ليس طفله وأنها كانت خبيثة بخصوص كل شيء.. والآن يتقدمون وينكرون الأمر ويقولون بأنهم كانوا يعرفون بأن الطفل هو طفله من البداية هههههه هل يعتقدون بأننا حمقى
  3. [+138, -15] والدي كيم هيون جونغ طالبا باختبار الأبوة والمرأة لم تقم برفع الدعوى القضائية الخاصة بالاختبار إلا لأن والديه طالبا بأن يُجرى الاختبار في الموعد الذي يحددوه وبشروطهم وفي مستشفاهم لذلك أرادت أن يُجرى الاختبار رسميا من خلال المحكمة. محامين كيم هيون جونغ يتلاعبون بالإعلام مجددا ليجعلوا الوضع يبدو أفضل من جانبهم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى